هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله،  الحكام وأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها والشعوب العربية والإسلامية، بعيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على العالم أجمع بالسعادة والسلام.


وقال سموه عبر حسابه على منصة "إكس":"أهنئ إخواني الحكام وأبناء الإمارات والمقيمين على أرضها والشعوب العربية والإسلامية، بعيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على العالم أجمع بالسعادة والسلام.

الأعياد مناسبة تتجسد فيها هويتنا الوطنية وتقاليدنا الأصيلة في التراحم والتواصل والتكافل بين الناس ما يعزز نسيج الأسرة والمجتمع".

 

 

 

أخبار ذات صلة رئيس الدولة يؤدي صلاة العيد في جامع الشيخ زايد في أبوظبي لانا نسيبة تتسلم "درع فلسطين" من مندوب دولة فلسطين لدى الأمم المتحدة

أهنئ إخواني الحكام وأبناء الإمارات والمقيمن على أرضها والشعوب العربية والإسلامية، بعيد الفطر المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على العالم أجمع بالسعادة والسلام. الأعياد مناسبة تتجسد فيها هويتنا الوطنية وتقاليدنا الأصيلة في التراحم والتواصل والتكافل بين الناس ما يعزز… pic.twitter.com/An1xuQEdMQ

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) April 10, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيد الفطر الإمارات محمد بن زايد والشعوب العربیة والإسلامیة بعید الفطر المبارک

إقرأ أيضاً:

كواليس أزمة قمر الدولة وعمر في مباراة حرس الحدود وسبورتنج بدورة الترقي ودور فاروق

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام، أبلغ نادر قمر الدولة منذ أيام، بتولي إدارة مباراة حرس الحدود وسبورتنج، تحكيميًا في دورة الترقي.

إقرأ أيضًا..

محمد إسماعيل: نادر قمر الدولة يتعنت ضدي وبيان إنبي للتمسك بتكافؤ الفرص

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "نادر قمر الدولة اتبلغ من فاروق بإدارة المباراة، ولكن في نفس الوضع لم يتم وضعه على السيستم، بعد تغييره من جانب فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لتواجد أمين عمر بسبب وجوده في مباريات تصفيات كأس العالم".

وأضاف أمير هشام: "رغم عدم وجود قمر الدولة على السيستم توجه إلى الملعب من أجل صنع موقف، خاصةً أنه قد يكون آخر موسم له في التحكيم بسبب عامل السن، ولكنه قد يراه ضغط من أجل البقاء موسم آخر".

واستنكر هشام موقف محمد فاروق نائب لجنة الحكام، بإبلاغ الحكام بإدارة المباريات رغم وجود سيستم للحكام، وهو ما جعل الأمر يسبب أزمة واستياء بينهما خاصةً أنه يصنع حالة من الارتباك.

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد..نجاح كبير للبطولة الـ 4 لكأس الإمارات العالمي للخيل العربية بفرنسا
  • كواليس أزمة قمر الدولة وعمر في مباراة حرس الحدود وسبورتنج بدورة الترقي ودور فاروق
  • أزمة قمر الدولة وعمر في مباراة حرس الحدود وسبورتنج بدورة الترقي
  • البرلمان العربي يهنئ الشيخ صباح خالد المبارك الصباح تزكيته وليا للعهد بالكويت
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح بتعيين سموه وليا للعهد
  • الصهاينة والأمريكان وشيطنة إيران
  • «الجندي» تتناول ملف «الدفاع المرن» في عددها الجديد
  • أنا عندي أخ.. عمرو وهبة يهنئ هشام جمال بعيد ميلاده (صور)
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • شقيق المواطن المفقود هتان شطا: أخي توجه للقاهرة بعد عيد الفطر وفقدنا الاتصال به منذ 22 أبريل