لقي 4 أشخاص مصرعهم، إثر سقوطهم في بئر صرف صحي داخل أحد المنازل بقرية سنرو التابعة لمركز ابشواي بمحافظة الفيوم، ومن فورها انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى وأخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا من أهالي القرية، بسقوط 4 اشخاص في بئر صرف صحي ووجود وفيات.

فور البلاغ انتقل، ضباط المركز رفقة الحماية المدنية، وبالمعاينة والفحص تبين، سقوط 4 أشخاص أثناء قيامهم بنزح طرنش أمام المنزل، حيث تعرض أحدهم لحالة اختناق نتيجة نزوله لرفع الرواسب من الطرنش وتعرض لحالة اختناق، فنزل شقيقه في محاوله لإنقاذه فأصيب بحالة اختناق وتوفي، مما دفع شقيهما الأصغر وأحد جيرانه بمحاولة إنقاذهما فتوفي جميعا.

وتبين وفاة كل من "سعيد سلامه السيد " 44 عامًا، وشقيقه "محمد سلامه السيد " 35 عامًا، و"وائل سلامه السيد " 40 عامًا، و د.ر جارهم، وجميعهم مقيمون بقرية سنرو القبليه بمركز ابشواي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من انتشال الجثث ونقلها إلى مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي تحت تصرف جهات التحقيق.

فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثامين المتوفيين فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الحوادث حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

بسبب ماكينة توليد كهرباء.. نفوق 40 رأس ماشية في حريق بحظيرة بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشبَّ في مزرعة مواشي  بنطاق أبو بساط التابعة للوحدة المحلية لقرية الصالحية التابعة لدائرة مركز شرطة الفيوم  بمحافظة الفيوم، فيما أسفر الحريق عن نفوق 40 رأس ماشية جراء النيران.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم بـ 5 سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران، وذلك دون إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما أسفر الحريق عن نفوق 40 رأس ماشية.

وبالفحص تبين أن الحريق بمزرعة ملك شخص يدعى"عوض سعداوي ديب " وشقيقه" سيد سعداوي ديب"ونتج عنه نفوق 40 راس ماشية، ولا توجد إصابات بشرية.

وبسؤال مالك الحظيرة علل نشوب الحريق بسبب انفجار ماكينه خاصه بتوليد الكهرباء كانت بجوار المزرعة مما تسبب في حدوث الحريق ولم يتهم أحدا في الحريق جنائيا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق بمركز شرطة الفيوم لمباشرة التحقيقات، فيما أمرت جهات التحقيق بـ انتداب معمل الأدلة الجنائية ومعاينة آثار الحريق لبيان أسباب حدوثه، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

مقالات مشابهة

  • إصابة 12 شخصا  في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • نفوق 40 رأس ماشية في حريق بالفيوم
  • دينامو يتسبب في حريق بحظيرة ماشية بالفيوم ونفوق 40 رأس ماشية
  • إخماد حريق سيارة «رئيس نادي الإعلاميين» في أكتوبر
  • بسبب ماكينة توليد كهرباء.. نفوق 40 رأس ماشية في حريق بحظيرة بالفيوم
  • إصابة 12 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع شخصين في إنقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع مواطن وإصابة 4 آخرين في تصادم دراجات نارية بالفيوم
  • العثور على جثة فتاة فى الاراضى الزراعية بالفيوم