كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.

ووفقًا لبيان "الأرصاد"، فإن طقس الـ6 أيام القادمة يشهد عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها أمطار ورياح.

وذكرت أنه اعتبارًا من الخميس 11 أبريل 2024، فإن حالة الطقس تشهد، ارتفاعًا طفيفًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار على جنوب البلاد.

ويرصد "مصراوي"، حالة الطقس خلال الـ6 أيام القادمة، كما يلي:

حالة الطقس الأربعاء 10 أبريل 2024

توقعت "الأرصاد"، أن حالة الطقس اليوم الأربعاء أول أيام العيد، تشهد أمطارًا خفيفة قد تكون متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري ومدن القناة، على فترات متقطعة.

وأفادت "الهيئة"، أن طقس أول أيام العيد 2024، يتأثر بنشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 11 أبريل والجمعة 12 أبريل 2024

قالت "الأرصاد"، إن حالة الطقس الخميس 11 أبريل والجمعة 12 أبريل 2024، تشهد، شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانًا، من الرابعة وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضافت "الهيئة"، أن طقس الخميس 11 أبريل والجمعة 12 أبريل 2024، يتأثر بنشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

حالة الطقس من السبت 13 أبريل وحتى الإثنين 15 أبريل

وأوضحت "الأرصاد"، أن حالة الطقس من السبت 13 أبريل وحتى الإثنين 15 أبريل، تشهد، شبورة مائية من الرابعة وحتى الثامنة صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت "الهيئة"، إلى أن الطقس من السبت وحتى الأحد القادمين، يشهد، نشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الطقس الأرصاد درجات الحرارة مناطق من القاهرة الکبرى على فترات متقطعة على مناطق من وجنوب سیناء حالة الطقس الـ6 أیام أبریل 2024

إقرأ أيضاً:

شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يسود غدا الأربعاء طقس شديد الحرارة نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد وحار علي السواحل الشمالية وطقس معتدل ليلا  وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء ومائل للحرارة علي جنوب سيناء وجنوب الصعيد. 

نشاط رياح

كما يشهد غدا الأربعاء نشاط رياح علي مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، وشبورة مائية خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

 درجات الحرارة غدا الاربعاء 

ولفتت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة غدا الاربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 39  للعظمى والصغرى 25  درجة، وعلى السواحل الشمالية 33 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 40  للعظمى والصغرى 29  وعلى شمال  الصعيد 40 للعظمي  والصغرى 25 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 29 درجة.

مقالات مشابهة

  • شديد الحرارة والعظمى بالقاهرة 39.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأربعاء
  • موجة حارة طويلة الأمد.. الأرصاد الجوية تحذر من طقس الساعات المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11/6/2024 في محافظة سوهاج
  • الجو نار، حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة المنيا
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 11-6-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس في السعودية.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة ودرجات حرارة تصل لـ 45
  • موجة حارة ورياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 10-6-2024 في محافظة قنا
  • حالة الطقس اليوم الأحد 9-6-2024 في محافظة قنا
  • أمطار ورياح خفيفة.. حالة الطقس في الإمارات اليوم الأحد