الشارقة - الخليج
 أدى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر السعيد في مصلى البديع بمدينة الشارقة.

وأدى الصلاة إلى جانب سموهم، كل من، الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، والشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي، والشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، والشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف بالشارقة، وعدد من الشيوخ، وعبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، والدكتور عبدالله بلحيف النعيمي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ورؤساء الدوائر والمؤسسات المحلية والاتحادية.

وألقى فضيلة الدكتور سالم الدوبي خطبة العيد، تناول فيها تعظيم شعائر الدين والفرحة بعيد الفطر المبارك بعد إتمام فريضة صيام شهر رمضان، ودعا فيها إلى صلة الأرحام وبر الوالدين والتواصل مع الزملاء والأصدقاء والجيران لما في ذلك من عبادة عظيمة وإشاعة للتراحم والحياة الطيبة والعلاقات الحسنة.

كما حث الخطيب، المصلين على أهمية الالتزام بالعبادات في جميع أوقاتها والحرص على أدائها والفرحة بها، وتعليم الأبناء لها والاستفادة من دروس العبادات العظيمة والمناسبات الدينية المباركة.

وتناول الخطيب، قيمة العلم الذي أكد الإسلام على أهميته فهو الذي ترتقي به الأمم والأوطان ويتعلم به الإنسان شؤون عبادته، بالإضافة إلى قيمة التراحم والتعاضد والتآزر بين الناس في المجتمع وبينهم وبين قيادتهم الرشيدة لما فيه من صلاح وخير وبركة للمجتمع والبلاد وأحوال العباد.

وابتهل الخطيب بالدعاء أن يحفظ المولى عز وجل الإمارات وشعبها ويديم عليها الأمن والأمان، وأن يوفق ولاة الأمر لما فيه خير وصلاح المجتمع.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صباح اليوم الأربعاء، وبحضور سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، جموع المهنئين الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وذلك في قصر البديع العامر.

وتقبل صاحب السمو حاكم الشارقة، التهاني بهذه المناسبة الدينية المباركة، من الشيوخ وكبار المسؤولين، ومن عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ومن كبار ضباط الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وكبار ضباط القيادة العامة لشرطة الشارقة، ومن المواطنين وأبناء القبائل وأعيان البلاد والمسؤولين.

وأعرب المهنئون، عن خالص التهاني والأمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد، العزيزة على قلوب المسلمين، راجين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة، ودوام العافية، وعلى دولة الإمارات بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليمن والبركات.
 



 

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات حاكم الشارقة عيد الفطر فيديوهات بن سلطان القاسمی نائب حاکم الشارقة بن محمد القاسمی القاسمی رئیس سلطان بن

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض

حقق فيلم «شقو» بطولة الفنان عمرو يوسف، إيرادات جيدة منذ بداية عرضه بالسينمات في موسم عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو، أمس حوالي 268.984 جنيهًا، ليحتل بذلك الرقم، المركز الثاني بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم شقوتفاصيل فيلم شقو

تدور أحداث فيلم شقو، المستوحاة من رواية أمير اللصوص لـ«تشاك هوجان»، في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين على القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

فيلم شقوأبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، منهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربينى، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا، وضيف الشرف أحمد فهمى، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

اقرأ أيضاًدينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

مقالات مشابهة

  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد وسلطان يهنّئون صباح خالد الحمد بولاية عهد الكويت
  • سلطان يهنّئ الشيخ صباح الحمد بتعيينه ولياً لعهد الكويت
  • إيرادات الأفلام.. فيلم «شقو» يحقق 260 ألف جنيه أمس بدور العرض
  • رئيس الإمارات وأمير قطر يبحثان المستجدات في المنطقة
  • في زيارة أخوية..أمير قطر يصل الإمارات ومحمد بن زايد في مقدمة مستقبليه
  • بدور القاسمي ووزير الثقافة يبحثان ترشيح “الفاية الأثري” على قائمة التراث العالمي لليونسكو
  • بدور القاسمي ووزير الثقافة في جولة لـ«الفاية الأثري» دعماً لترشيح الملف لليونسكو
  • النعيمي: سعيد العتيبة قامة وطنية استثنائية
  • بالفيديو | محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة
  • محمد بن زايد يغادر الصين في ختام زيارة دولة