تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود مديرية الشباب والرياضة في تنظيم مبادرة "العيد أحلى" بمشاركة 250 مركز شباب؛ للاستمتاع بالألعاب الترفيهية والرياضية لجميع الفئات العمرية، مجانا، لإدخال البهجة والسعادة على نفوس الأطفال والأهالي في قرى ومدن المحافظة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المبادرة تهدف إلى نشر البهجة والسعادة بين المواطنين خلال أيام العيد، من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية وفنية متنوعة، وتوزيع هدايا على الأطفال، وتقديم ألعاب ترفيهية ورياضية مجانية لجميع الفئات العمرية.

وقال إن المبادرة تأتي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على تحقيق مفهوم مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية، وتجسيدا لاهتمام الوزارة بنشر البهجة والسعادة بين المواطنين.

من جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن المديرية وضعت خطة الاستعدادات اللازمة لتفعيل المبادرة بمراكز الشباب واستقبال المواطنين على مدار أيام عيد الفطر المبارك بالمجان، وفق توجيهات وزير الشباب والرياضة، وتنظيم الاحتفالات وإعداد البرامج خلال أيام العيد، لتشمل فقرات فنية وتوزيع هدايا على الأطفال.

IMG-20240411-WA0050 IMG-20240411-WA0051 IMG-20240411-WA0052 IMG-20240411-WA0043 IMG-20240411-WA0047

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أشرف صبحى وزير الشباب استقبال المواطنين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الألعاب الترفيهية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين الفطر المبارك الشباب والریاضة IMG 20240411

إقرأ أيضاً:

الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها

دشنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالتنسيق مع قطاع خدمة المجتمع بكلية طب جامعة بنها بالتعاون مع نادى روتاري القاهرة، تزامنا مع احتفالات اليوم العالمي للبيئة، بمقر مركز شباب مدينة قها، وبمشاركة 250 عضوًا من أعضاء مراكز الشباب و20 أسرة من الأسر المثالية.

تضمنت فعاليات المبادرة عده محاور وجلسات نقاشيه حول اليوم العالمي للبيئة، بدور منظمات المجتمع المدني في دعم الصحة الإنجابية والبيئة والصحة البدنية ودور مراكز الشباب في المحافظة على الصحة، وخلال اللقاء تم تقديم فقرات من أعضاء مراكز الفنون، وتأتى محاور المبادرة في ضوء أهداف التنمية المستدامة ورؤيه مصر 2030.

أكد الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة على أهمية الدور المجتمعي الذي تقدمه مراكز شباب في الآونة الأخيرة وتغيير الصورة الذهنية لمراكز الشباب لدى المواطنين باعتبارها مراكز خدمه مجتمعية ومراكز تنويريه تثقيفيه غير مقتصرة على ممارسه الرياضة فقط وفي هذا الصدد نفذت مديريه الشباب والرياضة بالقليوبية العديد من المبادرات المجتمعية بالتعاون مع كافه مؤسسات الدولة، بهدف رفع الوعي لدى النشء والشباب والعمل على بناء الشخصية المتكاملة من كافه الجوانب.

و أشاد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة المياه والشرب بالقليوبية، بتنظيم مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» والدور الذي تقدمه مديرية الشباب والرياضة في مجال خدمة المجتمع، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عدد من المبادرات التوعوية بقضيه المياه، والمحافظة عليها بالتعاون مع مديريه الشباب والرياضة بالقليوبية، بهدف نشر ثقافه ترشيد المياه والمحافظة عليها بمراكز الشباب.

اختتم اللقاء بتكريم عدد 20 أسرة من الأسر المثالية، وتبادل الدروع، ويذكر أن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» سيتم تنفيذها بعدد من مراكز الشباب خلال الفترة القادمة وفقا لبرنامج زمني ليشمل كافة أنحاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ البيضاء يتفقد ازالة مخلفات احرب في عقبة ثرة ضمن مبادرة فتح الطريق
  • وزير الرياضة يعلن إطلاق الدفعة الثالثة من مبادرة «دراجتك.. صحتك» 
  • تحرير 21 محضرا تموينيا بمركز فوة بكفر الشيخ
  • حكومة صنعاء تعلن مبادرة جديدة من جانب واحد لفتح طريق حيوي في اليمن
  • الرياضة بالقليوبية تدشن مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بمدينة قها
  • انطلاق فعاليات مبادرة «أسرة مثالية في بيئة صحية» بالقليوبية
  • إصابة طالب بوعكة صحية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • مبادرة "كلنا واحد" تدخل فرحة العيد علي أهالي الإسكندرية
  • الشباب والرياضة تستعد لانطلاق مبادرة «صيف شبـابنا» في شمال سيناء
  • فحص حافلات الحجاج مجانا بمنفذ الحديثة.. مبادرة تطوعية أطلقها المعهد الصناعي بالقريات