استقبلت مراكز الشباب بالدقهلية، في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، الآلاف من المواطنين وأسرهم لقضاء أجازة العيد في أجواء من البهجة والسرور.

تضمنت فعاليات اليوم الثاني من مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، بالإضافة إلى ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من ملاهي وألعاب ترفيهية وتنس طاولة وبلياردو وكرة قدم وألعاب إلكترونية، وممارسة السباحة.

وأكدت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن مراكز الشباب مفتوحة مجانًا أمام النشء والشباب والمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مع توفير كافة الخدمات لهم.

وأشارت إلى أن مراكز الشباب أصبحت الوجهة المفضلة لجميع الأسر والمواطنين والنشء والشباب، وذلك بعد عمليات التطوير التي شملت جميع مراكز الشباب من خلال خطة وزارة الشباب والرياضة بجهود ودعم من وزير الشباب والرياضة.

وأوضحت أن فعاليات اليوم الثاني تأتي في إطار مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" للعام الثالث على التوالي، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

اقبال المواطنين علي مراكز الشباب بالدقهلية 1000211320 1000211362 1000211329 1000211323 1000211341 1000211380 1000211374 1000211382

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة وزارة الشباب عيد الفطر المبارك الجمعية العمومية أعضاء الجمعية العمومية الآلاف من المواطنين مراكز الشباب بالدقهلية إجازة عيد الفطر المبارك وكيل وزارة الشباب والرياضة العيد احلى بمراكز الشباب مبادرة العيد أحلى الشباب والریاضة مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

صحة الدقهلية تناقش تكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات الطبية

عقد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اجتماعًا  بحضور الدكتورة عبير عبد الغني وكيل المديرية للطب الوقائي و الدكتور احمد البيلي وكيل المديرية للطب العلاجي و الدكتورة هبة الشريف مدير عام  الطب العلاجي وجميع العاملين بإدارة الطب العلاجي .

أكد وكيل وزارة الصحة بالدقهلية خلال الاجتماع على تنفيذ الجدول الاشرافى إلى جانب مناقشة  استراتيجيات العمل خلال المرحلة القادمة والمقترحات الخاصة بتقديم الخدمة وتكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات المقدمة  .

ولفت وكيل وزارة الصحة بالدقهلية إلى تكثيف مرور الفرق الفنية المختلفة بإدارة الطب العلاجي لرصد المعوقات ومناقشة حلولها مع التأكيد على تطبيق جميع معايير مكافحة العدوى والجودة وأمن وسلامة المريض بجميع أقسام المستشفيات ورفع كفاءة الاطقم الطبية.

وشدد وكيل الوزارة على متابعة توافر المستلزمات الطبية بجميع أقسام المستشفيات وتفعيل دور لجان المستلزمات واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك وأيضا توافر جميع الأدوية وبدائلها والتأكد من تفعيل صيدلية الطوارئ على مدار 24 ساعة .

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "دوري أحلام أولادنا".. تنفيذ المشروع القومي "ها أنا أحقق ذاتي" بكفر الشيخ
  • إقبال كبير من المصطافين والمواطنين بشواطئ الإسكندرية
  • الركود يضرب سوق الأضاحي بالفيوم والمواطنين ينتظرون انخفاض الأسعار قبل العيد
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية
  • “الدار دارك من المحيط إلى الخليج”.. طرابلس تستعد لاحتضان الشباب العربي
  • إقبال كبير من طلاب الدقهلية على مراجعات «حياة كريمة» للثانوية العامة (صور)
  • صحة الدقهلية تناقش تكثيف الجهود لرفع مستوى الخدمات الطبية
  • ورش عمل للشباب والرياضة بمراكز شباب الاسكندرية
  • استمرار تدريبات منتخب القليوبية استعدادا للقاء منتخب دمياط في دور الـ 16
  • صور.. وكيل شباب القليوبية يتفقد مراكز شباب كفر شكر