لجريدة عمان:
2024-06-12@02:18:17 GMT

الشباب يتوّج بالمسابقة الثقافية بجعلان

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

الشباب يتوّج بالمسابقة الثقافية بجعلان

توّج فريق الشباب بطلا للمسابقة الثقافية والتي ينظمها نادي جعلان بمشاركة أربعة عشر فريقا بالولاية وهي: التضامن وقهوان والغنيمية والمنجرد واتحاد حدراء والصقر (أ) والصقر (ب) والحصن والشباب والتعاون ومزون والقيس والعامر وغزة. وقال أحمد بن محمد الراجحي المشرف العام للمسابقة: نبارك للفرق المشاركة في هذا الملتقى البهيج والذي من شأنه أن يرفع المستوى الفكري للمتسابق، وهو للبحث والاطلاع لكسب المعلومات والظفر بكم هائل في هذا العدد المعرفي، وهذا لصالح الفرد والفريق والنادي في المقام الأول والأخير، كما أن هذه المسابقات تساعد على إيجاد الروح التنافسية والتي تبرز الأقوى ثقافيا وعلميا وأدبيا ورياضيا وفنيا، كما أنها تساعد على الاستمرار في البحث وإدراك المعرفة وكسب المزيد من المعلومات والوعي المعرفي بين المتسابقين والجماهير وتعويد النشء على استثمار أوقات الفراغ بما هو جديد ومفيد.

وأضاف: نتمنى أن تكون في المواسم المقبلة مشاركات أكثر لفرق الولاية، وهذا الملتقى من شأنه أن يحقق استفادة عالية ورائعة للمجتمع ككل ويخلق جيلا واعيا ومثقفا ومتحضرا .

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد النائب محمد عزمي عضو مجلس الشيوخ، بالدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، والتي حملت عنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص والتحديات. 

جاء ذلك خلال ثاني أيام مناقشة مجلس الشيوخ للدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة، والتي تناولت تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل ملايين الوظائف اللي ستختفي والتي سيحل محل بعضها  وظائف أخرى ويختفي تماما بعضها الآخر. 

وقال النائب محمد عزمي، إن الدراسة تميزت يتناولها أكثر من محور جديد في الموضوع الأكثر خطورة خلال الفترة الحالية بسبب التطور الهائل الذي يشهده العالم في هذا المجال، مثنيا على إبراز الدراسة لدور الدولة المصرية في هذا المجال. 

وكان قد بدأ مجلس الشيوخ أمس الأحد الموافق 9 يونيو الجاري، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشباب والرياضة ومكاتب لجان التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والبيئة والقوى العاملة والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، حول الدراسة المقدمة من النائب أحمد أبو هشيمة، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ بعنوان : الشباب والذكاء الاصطناعي.. الفرص.. التحديات.  

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يتابع الموقف النهائي لإطلاق فعاليات "صيف شبابنا"
  • لماذا نقرأ؟
  • «الاتحادية للشباب» تنظم برنامج «ملتقى تقييم وتطوير البرامج»
  • ملتقى تقييم وتطوير البرامج بمشاركة 75 شاباً وشابة
  • “الاتحادية للشباب” تنظم “ملتقى تقييم وتطوير البرامج”
  • برلمانية تطالب بوضع مبادئ توجيهية أخلاقية لاستخدام الذكاء الاصطناعي
  • في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير
  • وزيرا الاتصالات والتربية والتعليم يشهدان حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الوطنية (معلم مبتكر من أجل الغد)
  • رضا حجازي: الثورة التكنولوجية المتسارعة تساهم في تعليم الطلاب بطرق مختلفة
  • «الداخلية» تنظم الملتقى الخامس لشباب المناطق الحضارية الجديدة (فيديو)