يواصل فيلم فاصل من اللحظات السعيدة بطولة الفنان هشام ماجد ارتفاع إيراداته في ثاني أيام عيد الفطر، محتلا المركز الثاني في شباك التذاكر منافسا 5 أفلام موجودة في دور العرض.

إيرادات فاصل من اللحظات السعيدة بثاني أيام عيد الفطر

وأوضح محمود الدفراوي، مدير التوزيع السينمائي في تصريحات لـ«الوطن»، أن فيلم فاصل من اللحظات السعيدة حقق إيرادات 6 ملايين و648 ألف جنيه، بزيادة 2 مليون جنيه عن إيرادات أول أمس الأربعاء.

قصة وأبطال فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات السعيدة في إطار كوميدي رومانسي من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية في حياة مليئة بالتعاسة، حتى تدفعهما الصدفة لبعض الوقت من السعادة في فاصل من اللحظات السعيدة.

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، الطفل جان رامز، وشريف دسوقي الذي يظهر كضيف شرف بالأحداث، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب، وقدم المطرب أحمد سعد الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان «مبروك يابن المحظوظة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موسم أفلام عيد الفطر أفلام عيد الفطر 2024 هشام ماجد هنا الزاهد محمد ثروت أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات مدنية في ثاني أسبوع عرض بالسينمات

جنى فيلم بنقدر ظروفك، بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، أمس السبت، إيرادات متوسطة، محققًا 23 ألفًا و188 جنيهًا في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

انطلق عرض فيلم بنقدر ظروفك، الخميس قبل الماضي بجميع سينمات المملكة العربية السعودية، بطولة النجم أحمد الفيشاوي والفنانة مي سليم.

 

 قصة فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

 

كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي، فيلم "عادل مش عادل" وشاركه البطولة كل من: شيرى عادل، محمود البزاوى، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسري.

 

قصة فيلم عادل مش عادل

يجسد أحمد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي طوال الفيلم.

 

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم "رهبة – مصنع الكراسي" والذي تدور أحداثه حول سيد يعيش رهبة في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

 

ويشارك فى بطولة فيلم "رهبة – مصنع الكراسي"، نسرين أمين، ثراء جبيل، سما إبراهيم، الفنان السعودى محمد القس، محمود البزاوى، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا، وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.

 

كما شاركت في مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من: أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • فيلم بنقدر ظروفك يحصد إيرادات مدنية في ثاني أسبوع عرض بالسينمات
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتربع على المركز الثالث
  • برفقة طه الدسوقي.. نور قدري تشارك صورة من فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على الترتيب الثالث في حجم الإيرادات
  • ماذا جنى فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة أمس ؟
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات الأفلام السينمائية في دور العرض خلال 24 ساعة
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة" يواصل احتلال المركز الثالث في شباك الإيرادات
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المرتبة الثالثة.. ماذا جنى بآخر ليلة؟
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • بسبب 18 ألف جنيه.. عمرو يوسف يزيح هشام ماجد عن المركز الثاني بدور العرض