عبر الفنان هشام عطوة والمستشار الفني لوزارة الثقافة، عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية على دوره في مسلسل «المعلم» من بطولة النجم مصطفى شعبان والذي عرض ضمن دراما رمضان 2024، بخاصة وإن دور الشرير الظريف الذي قدمه استدعى للأذهان أداء الفنان استيفان روستي في السينما.

وتوجه «عطوة» بالشكر إلى الشركة المتحدة، قائلا: إن الإنتاج الدرامي هذا العام متميز جدا، وبه تنوع واسع، كما توجه بالشكر للنجم مصطفى شعبان، قائلا: «فقد عملت مع مصطفى شعبان في كثير من عمل ، لكن هو الذي رشحني في هذا الدور بالذات، لأني ابن المسرح».

وأضاف لـ«الوطن»: سعيد جدا بنجاح مسلسل المعلم، وردود الأفعال على الأداء في الدور الذي قدمته في المسلسل شخصية (دياب الأصفر) الشرير خفيف الظل، ولم أتخوف من هذا الدور لأنه فيه مساحات للتمثيل وأسعدني تشبيه الناس لي في هذا الدور بالطريقة التي قدم بها الفنان استيفان روستي الشرير خفيف الظل في السينما المصرية.

وأشار: خلال عملي في العمل الإداري رئيسا لقصور الثقافة لم أنقطع بشكل نهائي عن ممارسة العمل الفني إخراج وتمثيل، لكن العمل الإداري لكه متطلبات وكان يستحوذ على أغلب الوقت، ومن وقت لآخر كنت أمارس هوايتي في التمثيل والإخراج.

إشادات واسعة بدور هشام عطوة في مسلسل «المعلم»

وحاز دور هشام عطوة على إشادات واسعة من قبل متابعي المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي، منها: «كل ما أشوف مسلسل المعلم، أصدق إني بشوف دياب الاصفر مش هشام عطوة»، وقال آخر «كنت أشاهد ما يقوم الفنان هشام عطوة في شخصية (دياب الأصفر) دوره بمسلسل ( المعلم)؛ لٱتيقن بعد رؤية أكثر من مقطع منها أننا أمام ممثل نضج كثيرا بشكل مبهر في الفترة الأخيرة ليتحول في هذا الدور من ممثل جيد إلى ممثل عبقري بكل ما تعنيه الكلمة».

ومسلسل المعلم تأليف محمد الشواف، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، وإخراج مرقس عادل.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة عرش الدراما مسلسلات المتحدة في رمضان الحشاشين جودر حق عرب مصطفى شعبان هذا الدور

إقرأ أيضاً:

مصطفى قمر يفجّر مفاجأة عن نجله تيام.. دور مينا مسعود في Aladdin كان له!

متابعة بتجــرد: خلال لقائه مع البرنامج الإذاعي “أجمد 7 الساعة 7” المذاع على نجوم FM، أشاد الفنان مصطفى قمر بموهبة نجله الممثل الشاب تيام قمر، مفجرًا مفاجأة حول دخوله العالمية بعدما كاد يحصل على بطولة فيلم “علاء الدين”، الذي قدمه الفنان مينا مسعود من فترة.

قال قمر: “تيام موهوب جدًا وتخرج في الجامعة الأمريكية قسم مسرح فهو دارس كل شيء إخراج وإضاءة ومسرح واشترك في 40 ورشة تمثيل مع مصريين وأجانب وليس لديه عائق أن يخوض تجربة التمثيل باللغة الإنكليزية، ولا يوجد ما يعوقه للوصول للعالمية”.

وأضاف: “تيام خاض تجربة الأداء لفيلم “علاء الدين” من بطولة ويل سميث ووصل للتصفيات النهائية مع مينا مسعود. هو موهوب جدًا ويغني بالإنكليزي والعربي لكن لا يريد أن يتجه للموسيقى”.

وعن ابنه إياد قال، مصطفى قمر: “إياد بيحب الموسيقى لكنه لا يريد أن يعمل بها ويمارسها كهواية ويعزف في البيت ويسجل معي بعض الأغاني مثل أغنية حالة غريبة، حيث عزف فيها على الغيتار”.

main 2024-06-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»
  • أسرار حياة عبدالله محمود يكشفها ابنه لـ "واحد من الناس"
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يتقدم للمرتبة الثانية .. ماذا جنى أمس؟
  • مصطفى قمر يفجّر مفاجأة عن نجله تيام.. دور مينا مسعود في Aladdin كان له!
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "watch It”
  • محمد جمعة يبدأ تصوير مسلسل "الحرام"
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 60 مليون جنيه
  • موعد ومكان حفل عبدالباسط حمودة المقبل
  • محمد عبد الحافظ يحذر من اختراق حسابه