تحدث الفنان حسني شتا، عن مشواره الفني، قائلا: "بحاول طول الوقت عمل أدوار مختلفة".

محارب الحلقة 24 .. عائلة حسن الرداد يلقنون حسني شتا علقة ساخنة محارب الحلقة 18 .. حسني شتا ينجح في خطته للإيقاع بناهد السباعي

وأضاف الفنان حسني شتا، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة صدى البلد،: "مبسوط بالمهنة اللي بنتمي ليها، وبحب الأدوار الصعبة".

وأكد أن: "متعة الممثل هي تغيير الشخصيات، وأحاول طوال الوقت البحث عن الأدوار التي لا تكون شبيهة لشخصي، كما أحب دائما أن أدخل تجارب صعبة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان حسني شتا حسنى شتا حسنی شتا

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الجزائري يحتفل بعيد الأضحى رفقة أطفال غزة

عاش أطفال غزة و عائلاتهم الذين تم اجلائهم من القطاع لتلقي العلاج في الجزائر أجواء من الفرحة والسعادة. رفقة الهلال الأحمر الجزائري الذي اختار قضاء عيد الأضحى رفقتهم بمقر إقامتهم بتيبازة.

وشارك سفير دولة فلسطين, فايز ابو عيطة ورئيسة الهلال الأحمر الجزائري السيدة ابتسام حملاوي. بهجة أطفال غزة و أفراد عائلاتهم المرافقين لهم بمركز الراحة العائلي بتيبازة. بالعيد في ظل تواصل العدوان الصهيوني الهمجي على الشعب الفلسطيني, مثلما أشار اليه سعادة السفير.

وبالمناسبة، نوه أبو عيطة بمواقف الدولة الجزائرية “الثابتة” تجاه الشعب الفلسطيني سيما خلال هذه المرحلة الصعبة والحساسة. التي تعيشها الأراضي المحتلة متمنيا بالمناسبة عيد أضحى مبارك للجزائر شعبا ورئيسا.

من جهتها, اكدت حملاوي أن “الهلال الأحمر الجزائري بصفته منظمة إنسانية اختار أن يشارك أطفال غزة الجرحى. فرحة العيد رغم الآلام و الأحزان التي تبقى وصمة عار في جبين المجتمع الدولي”.

وأضافت أن المناسبة تعتبر “فرصة للتعبير مجددا للأشقاء الفلسطينيين عن التضامن المطلق و غير المحدود للشعب الجزائري. مع قضيتهم العادلة خاصة في مثل هذه الأوقات الصعبة التي تشهد عدوانا غير مسبوق في تاريخ الاحتلال الصهيوني”.

وتضمن الاحتفال الذي سطره الهلال الأحمر الجزائري خلال اليوم الأول من عيد الأضحى التنقل إلى مقر إقامة الأطفال. الذين تم إجلائهم من قطاع غزة, وتقاسم جميع الحاضرين أجواء نحر الأضاحي قبل الشروع في برامج ترفيهية للأطفال.

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر الجزائري يحتفل بعيد الأضحى رفقة أطفال غزة
  • فيلم الوحش .. حينما يبعثر الذكاء الاصطناعي حياة الشخصيات بين الأزمنة
  • في ذكرى ميلاد سعد عبدالوهاب.. عمل بالإذاعة وألّف السلام الوطني لدولة الإمارات
  • لحية وشارب دون شعر.. تامر حسني يكشف عن «لوك» فيلمه الجديد «ريستارت»
  • بالفيديو.. صلاح عبدالله يشارك جمهوره قصيدة "بينى وبينك"
  • حلقة تدريبية عن إدارة الأقران في بيئة العمل بإبراء
  • خطبة الجمعة المقبلة.. «تكامل الأدوار في الهجرة النبوية»
  • يسرا تكشف عن سبب تسميتها بالنجمة المعلبة
  • بعد تصدره مؤشر جوجل.. هشام عاشور يكشف عن تفاصيل دخوله الفن
  • بن عفيف يشدد على رفع الجاهزية الأمنية خلال إجازة عيد الأضحى