ديربي الأهلي والزمالك.. يستعد حاليا جماهير الأهلي والزمالك الراغبين في حضور مبارة ديربي القاهرة بين الفريقين، وللتسهيل على المتفرجين قررت شركة «آر إيه تي بي ديف للنقل كايرو» الفرنسية المسئولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث المعروف بـ«الخط الأخضر» لمترو الأنفاق، بتقليص المدة الزمنية بين كل قطار والذي يليه، وذلك من خلال توفير قطار كل 5 دقائق من أجل تخفيف الزحام.

مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك

وكتبت الشركة، في منشور لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «محطاتنا - وعلى الأخص محطة الاستاد - وفريق خدمة العملاء مستعدين لاستقبالكم بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة».

ولفتت إلى تسيير قطار كل 5 دقائق لضمان وصول مشجعي الفريقين للاستاد في أسرع وقت وتجنب الزحام وتكدس الركاب في عربات المترو، قائلة:«وهيتوفر قطار كل 5 دقايق عشان يوصلكم في أسرع وقت».

واختتمت الشركة المنشور، قائلة:«استمتعوا بالماتش مع الخط الأخضر الثالث وآر إيه تي بي ديف للنقل كايرو».

موعد مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الاثنين في استاد القاهرة الدولي الساعة 7 مساء، بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات ضمن مبارايات مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضاًكريم نيدفيد يقترب من الغياب عن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

ماذا يفعل الأهلي والزمالك بصافرة إبراهيم نور الدين قبل قمة الدوري؟

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ديربي الأهلي والزمالك الأهلی والزمالک قطار کل 5

إقرأ أيضاً:

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك في كأس مصر بعد تحديد مؤجلات دور الـ 32؟

أعلن اتحاد الكرة عن مواعيد مباراتي الزمالك وبروكسي، والأهلي والألومنيوم في دور الـ32 من كأس مصر، حيث ستُقام مباراة الزمالك ضد بروكسي في استاد القاهرة يوم 18 يوليو، بينما ستجرى مباراة الأهلي مع الألومنيوم في اليوم التالي على نفس الملعب.

ماذا ينتظر الأهلي والزمالك في كأس مصر؟

تم تأجيل هذه المباريات في وقت سابق بسبب استدعاء العديد من لاعبي الدوري الممتاز للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري خلال شهر يونيو.

فيما يتعلق بالفرق المؤهلة إلى دور الـ16 من البطولة، فقد تأهلت فرق فاركو، إنبي، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، زد، سموحة، الترسانة، البنك الأهلي، الجونة، المصري، الإسماعيلي، طلائع الجيش، وأبو قير للأسمدة.

خاص.. الدوحة تقترب من استضافة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بالأسماء.. غيابات مؤثرة تضرب الأهلي قبل موقعة فاركو بدوري نايل

وفي الجانب الآخر، خرج 13 فريقًا من المنافسة من دور الـ32، بما في ذلك الاتحاد السكندري، المقاولون العرب، بلدية المحلة، الداخلية، بتروجت، القناة، جمهورية شبين، بورفؤاد، لافيينا، مكادي، بترول أسيوط، النجوم، والواسطي.

المباريات المقبلة تشمل مباراة إنبي مع مودرن فيوتشر، والإسماعيلي مع سموحة، والمصري مع البنك الأهلي. كما ستشهد الأدوار اللاحقة مواجهات مثيرة مثل الجونة ضد الترسانة، وسيراميكا كليوباترا ضد زد إف سي.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن طلباته المبدئية لفترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق. وطلب كولر التعاقد مع خمسة لاعبين في أربعة مراكز مختلفة، مشيرًا إلى أنه يرغب في تدعيم الدفاع بلاعبين، إحداهما من أجنبية والآخر محلي.

مقالات مشابهة

  • الخط الثالث للمترو: تغيير وقت الانتظار بين القطارات خلال إجازة عيد الأضحى
  • التطبيق غدا.. تغيير وقت الانتظار في الخط الثالث للمترو والقطار الخفيف
  • التطبيق غدا.. تغيير وقت الانتظار في الخط الثالث للمترو القطار الخفيف
  • ماذا ينتظر الأهلي والزمالك في كأس مصر بعد تحديد مؤجلات دور الـ 32؟
  • مواعيد آخر قطارات المترو خلال عيد الأضحى 2024
  • بدء تشغيل قطار رقم 1946 «القاهرة – أسوان» الإضافي.. اعرف جدول المواعيد
  • موعد مباراة افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا
  • عاجل - مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى المبارك 2024
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة