أعلن باسل رحمي، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تمويل تحويل 70 ألفا و477 سيارة للعمل بالغاز الطبيعي بقيمة 602.5 مليون جنيه، ضمن المشروع القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك خلال الفترة من يناير 2021 حتى فبراير 2024، مشيرا إلى أنها تمثل نسبة 40% من عدد السيارات المُحولة بمصر خلال الفترة نفسها.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، لمتابعة جهود الجهاز خلال الفترة الماضية في تنمية المشروعات وريادة الأعمال واستعراض الخطط المستقبلية.

ولفت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إلى أن الجهاز ساهم في تحويل مدن الأقصر وشرم الشيخ والغردقة إلى مدن خضراء بالتعاون مع شركتي «كار جاس» و«غازتك»، وتحويل عدد 1798 سيارة للعمل بالغاز الطبيعي.

وبالنسبة للخدمات التي يقدمها الجهاز للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتطوير القرى المصرية، خلال الفترة من يناير 2021 حتى فبراير 2024، أشار رحمي إلى أنه تم ضخ 3.1 مليار جنيه لتمويل 111 ألف مشروع ساهمت في إتاحة 202 ألف فرصة عمل، فضلًا عن توفير 318 دورة ريادة أعمال، وتدريب 6.294 متدرب ومتدربة، وتقديم نحو 18.200 خدمة غير مالية متنوعة، وإصدار 4376 رخصة جديدة.

اقرأ أيضاًضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».. تنفيذ 10 مشروعات لرصف الطرق بالفيوم

محافظ القليوبية يتفقد مشروعات في قطاع الصحة بـ طوخ وبنها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الغاز الطبيعي باسل رحمي مدن خضراء للعمل بالغاز الطبیعی خلال الفترة

إقرأ أيضاً:

بوابة الوظائف الحكومية تُعلن عن بدء التقديم لوظائف هيئة الأبنية التعليمية حتى 22 سبتمبر.. اعرف الخطوات والإجراءات

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم الخميس عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الإلكتروني وموعده للمتقدمين في مسابقة شغل وظائف معلم مساعد لغة عربية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg. 

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من 28 سبتمبر الجاري حتى 13 نوفمبر المقبل.

وكان الجهاز قد أعلن في 28 أبريل الماضي، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد “18886” في وظيفة معلم مساعد “معلم مادة” للصفوف الإبتدائية “الرابع - الخامس - السادس” للمواد الآتية: “الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الاّلي - اللغة الإنجليزية - اللغة العربية”، وذلك بجميع محافظات الجمهورية، وقام بفتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو الماضي، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg .

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الامتحان بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من ٢٨ سبتمبر الجاري حتى ١٣ نوفمبر المقبل.
وكان الجهاز قد أعلن في ٢٨ أبريل الماضي، عن مسابقة جديدة لتلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتعاقد مع عدد (18886) في وظيفة معلم مساعد (معلم مادة ) للصفوف الابتدائية (الرابع – الخامس - السادس) للمواد الآتية: (الرياضيات – العلوم – الدراسات الإجتماعية - الحاسب الاّلي – اللغة الإنجليزية  – اللغة العربية) وذلك بجميع محافظات الجمهورية، وقام بفتح باب التقديم للمسابقة في الفترة من 14 إلى 27 مايو المقبل، على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الوزراء يوافق على تحويل مركز شباب سانت كاترين إلى مركز تنمية شبابية
  • دورات تدريبية مجانية للتعريف بالمزايا الضريبية وتيسيرات قانون تنمية المشروعات 152/2020
  • جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط لدعم وتنمية مشروعاتهم
  • جهاز تنمية المشروعات يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط
  • «تنمية المشروعات» يقدم برامج تدريبية مجانا لشباب دمياط ضمن مبادرة «بداية»
  • الحكومة تقترض مجددا 1.85 مليار درهم بهدف تمويل التغطية الصحية الشاملة
  • محافظ المنوفية: تمويل 235 مشروعا بإجمالي 5 ملايين و628 ألف جنيه
  • جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة وجهاز تنمية المشروعات يفتتحان أسواق للتصدير لإفريقيا
  • جهاز تنمية المشروعات: مفاجآت في النسخة السادسة من معرض «تراثنا»
  • بوابة الوظائف الحكومية تُعلن عن بدء التقديم لوظائف هيئة الأبنية التعليمية حتى 22 سبتمبر.. اعرف الخطوات والإجراءات