الاقتصاد نيوز - بغداد

أوضح رئيس مجلس الخدمة الاتحادي محمود التميمي، الثلاثاء، إجراءات المجلس بشأن عملية التقاطع الوظيفي للمتقدمين من الأوائل وحملة الشهادات وغيرهم من الفئات والهدف منه، فيما حدد موعد البدء بتوزيع الدرجات الوظيفية للمتقدمين.

وقال التميمي، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، إن "التقاطع الوظيفي الذي تم إجراؤه من قبل ديوان الرقابة المالية، وتوزيع الدرجات الوظيفية، جاء بناء على الاحتياج الحقيقي الذي ورد الى المجلس من المؤسسات الحكومية، بإعداد وانواع الدرجات الوظيفية والتحصيلات الدراسية التي تحتاجها المؤسسات الحكومية".



وأضاف التميمي، أن "المجلس سيباشر بإجراءات توزيع الدرجات للمتقدمين بعد غلق الاستمارة الالكترونية في 18 نيسان الجاري، حيث سيتم جمع البيانات وتحليلها وإعطاء كل ذي حق حقه، الذي يضمن ذهاب الدرجة الى مستحقيها".

وتابع التميمي: أن "الوجبات الأخرى من التعيينات، تعتمد على ما يرد من درجات مستحدثة في قانون الموازنة، ونحن مستعدون لتنفيذ ما يرد في بنود الموازنة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار الدرجات الوظیفیة

إقرأ أيضاً:

فيديو.. مقتل شخص وإصابة 8 في هجوم بسكين في المغرب

اهتزت مدينة الدار البيضاء وسط المغرب، الخميس، على وقع جريمة راح ضحيتها شخص وأصيب 8 آخرون بإصابات خطيرة، بعد تعرضهم لعملية طعن في الشارع العام.

وسادت حالة من الرعب وسط سكان منطقة البرنوصي بالدار البيضاء بعد إقدام المتهم باستهداف ضحاياه بواسطة سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وإثر هذه الجريمة اضطر رجل أمن لاستخدام سلاحه الوظيفي، لإيقاف الشخص البالغ من العمر 29 سنة، والذي كان في حالة تخدير متقدمة.

وأظهر مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المشتبه وهو يهدد المارة بسكين أبيض كما هدد رجال الأمن بنفس السلاح ولم يستجب لدعوات تسليم نفسه.

وحسب مصدر لموقع "le 360" المحلي، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت إقدام المتهم، الذي كان تحت تأثير حالة التخدير نتيجة تعاطي المؤثرات العقلية، على تعريض 9 أشخاص لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، بدون سبب ظاهر، مما تسبب في وفاة أحد الضحايا وإصابة الباقين بجروح.

وقد اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مصيبا المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى، مما مكن من تحييد الخطر وضبط المعني بالأمر، الذي تم نقله رفقة الضحايا للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يحدد موعد الإعلان عن صفقة مبابي.. ورد مثير من اللاعب
  • البرلمان السلوفيني يحدد موعد التصويت على الاعتراف بدولة فلسطين
  • موعد الامتحان الإكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات للتوظيف
  • التنظيم والإدارة: إتاحة الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين بـ3 مسابقات للتوظيف
  • فيديو.. مقتل شخص وإصابة 8 في هجوم بسكين في المغرب
  • إتاحة الاستعلام عن موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات للتوظيف
  • خالد الجندي: "الأزمات الدولية مش مخلية بركة في أي سلعة"
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد أداء العاملين على اختبارات المسار الوظيفي للترقية
  • عاجل - "بعد قرار مجلس الوزراء" تعرف على موعد تطبيق زيادة رغيف الخبز
  • قبل العيد.. موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2024