يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، نظيره الليبي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا “المغرب 2024″، وذلك بعد إسدال الستار على مقابلتي المجموعة الثانية من الدور الأول.

واستطاع المنتخب الليبي التأهل إلى الدور النصف نهائي، بعدما فاز اليوم الثلاثاء في المباراة التي جمعته بالمنتخب الناميبي، بنتيجة 11 هدفا مقابل 5 بقاعة ابن ياسين، في حين انتصر المنتخب المصري بنتيجة 7 أهداف لـ6 في اللقاء الذي جمعه بالمنتخب الموريتاني.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد تأهل إلى الدور النصف نهائي من كأس إفريقيا للأمم، بعدما تصدر المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من منتخبات : أنغولا، غانا وزامبيا، بينما احتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، بعدما فاز على منتخبي: موريتانيا وناميبيا، وانهزم أمام المنتخب المصري.

وستقام مباراة نصف النهائي، يوم الجمعة المقبل، على أرضية قاعة المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الثامنة مساء.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الأمين: مشاريع المقامرة والمجازفة قاربت على الانتهاء

ليبيا – اعتبر المترشح الرئاسي فضيل الأمين، أن وحدة الكيان الليبي (الدولة الليبية كاملة السيادة على مؤسساتها وحدودها الوطنية وثرواتها الطبيعية والمالية) من دون تفريط في شبر منه هي بداية الانطلاق نحو شراكات وطنية بين الليبيين ومع شراكات عالمية مع كيان ليبي واحد.

الأمين وفي تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تساءل:” هل يجب أن ننتظر الوقوع في الهاوية لكي نتيقن أنها فعلاً نهاية الطريق الخطأ الذي نسلكه؟، فالبعض غير قادر على استكشاف الطريق المدمر لأنه لا يملك الأدوات والوسائل للاستكشاف والتنبؤ.

وتابع الأمين حديثه:” البعض يعميه طمعه وجشعه عن تداعيات الوقوع في الهاوية، لسان حاله يردد المثل الليبي الأناني (اللي يقعد في الدار يدفع كراها).

ورأى أن البعض يستمتع بالمقامرة ولا تهمه التداعيات والمآلات، وفي سبيل القليل يدمر الكثير.

وأعتقد الأمين أن مشاريع المقامرة والمجازفة قاربت على الانتهاء، مشيرًا إلى أن أي مراهنة على صفقات أحادية أو جانبية لن تجدي وانتهى وقتها، حسب رأيه.

وختم الأمين بالتأكيد على أنه بالوحدة والتفاهم والاستقرار وعدم الإقصاء تُبنى ليبيا الجديدة التي سيكون للجميع فيها الفرصة والأمن والازدهار.

مقالات مشابهة

  • إستعداداً للأولمبياد..المنتخب الوطني الأولمبي يواجه بلجيكا ودياً دون جمهور
  • محاولة لإنشاء تكتل اقتصادي بين ليبيا وتونس والجزائر.. هل سينجح؟
  • عبدالله: التدخل الدولي في الأزمة الليبية هو أحد الأسباب الرئيسة المغذية لها
  • عبد الجليل يشارك في فعاليات المؤتمر الليبي الأول للتكنولوجيا والابتكار
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الرجاء ضد الوداد في الدور المغربي اليوم
  • أسعار الدولار الأمريكي في ليبيا مقابل الدينار الليبي بالصكوك
  • ما الدور الذي تلعبه أفريقيا الوسطى في حرب السودان؟
  • فنانو المسرح الليبي يتشبثون بفنهم رغم التحديات
  • الأمين: مشاريع المقامرة والمجازفة قاربت على الانتهاء
  • المغرب يستضيف المرحلة النهائية من الدوري الليبي