يشهد مساء اليوم الأربعاء 17-4-2024، مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين السيتيزن والميرنجي على ملعب "سانتياجو برنابيو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 3-3.

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

الظهور الأول للصافرة الدولية في مباراة المنصورة والقزازين "هدد بعدم التجديد".. كواليس الصدام بين كولر وبيرسي تاو القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي ضد ريال مدريد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد مباراة مانشستر سیتی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

 

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره إسبانيول مساء اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل الملكي وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يحتل فريق إسبانيول المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء وخسارة مباراتين.

تشكيل الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال اليوم والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • أبرزها مانشستر سيتي ضد آرسنال.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 22 - 9 - 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد الترجي ضد ديكيداها في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة أستون فيلا ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أرسنال بالبريميرليغ والقنوات الناقلة