يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، نظيره فريق أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا

وستنطلق صافرة مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ، مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر إبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني.

وكانت مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين أرسنال وبايرن ميونخ بهدفين لكل منهما، على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

معلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة أرسنال ضد بروسيا دورتموند الألماني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا عبر قناة beIN Sports 2HD، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي ان سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز خليل البلوشي، للتعليق على أحداث مباراة أرسنال مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بايرن ميونخ ارسنال بايرن ميونخ ضد آرسنال دوري أبطال أوروبا موعد بايرن ميونخ ضد أرسنال دوری أبطال أوروبا مباراة أرسنال ضد فی دوری أبطال بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

من ديزني إلى مجد اليورو.. مكالمة كومان تغير مسار جوشوا زيركيزي

عاش جوشوا زيركيزي حلما مزدوجا، فبينما كان يستمتع بعطلته في عالم والت ديزني السحري، جاءته مكالمة غيرت مسار حياته بشكل مفاجئ، فقد تم استدعاءه بشكل عاجل للانضمام إلى منتخب هولندا للمشاركة في بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

من هو جوشوا زيركيزي؟

ولد زيركيزي في 22 مايو 2001 في مدينة شيدام الهولندية لأم نيجيرية وأب هولندي. أظهر شغفا بكرة القدم منذ صغره، حيث بدأ مسيرته الكروية في سن الخامسة مع نادي في في هيكلينجن المحلي. سرعان ما لفت موهبته انتباه كبار الأندية، لينتقل إلى صفوف سبارتان روتردام ثم أدو دن هاج، قبل أن يستقر به المقام في أكاديمية فينورد للشباب عام 2016.

جوشوا زيركيزيالطريق إلى بايرن ميونخ

لم يدم بقاء زيركيزي في فينورد طويلا، حيث قرر عام 2017 خوض تجربة جديدة بالانتقال إلى أكاديمية بايرن ميونخ الألمانية العريقة. أثبت زيركيزي قدراته بشكل سريع، حيث سجل ثلاثية في أول ظهور له مع فريق بايرن ميونخ الثاني، ثم هدف الفوز لفريق تحت 19 عاما في مواجهة نورنبرغ.

جوشوا زيركيزيالوصول إلى الفريق الأول

في ديسمبر 2019، حظي زيركيزي بشرف الظهور الأول مع الفريق الأول لنادي بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام هوتسبير. تلاه ظهوره الأول في الدوري الألماني بعد ذلك بأسبوع واحد، حيث دخل كبديل في الدقيقة 90 ضد فرايبورغ ليسجل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة.

جوشوا زيركيزياستدعاء عاجل إلى الطواحين

مع اقتراب بطولة أمم أوروبا 2024، واجه مدرب المنتخب الهولندي، رونالد كومان، نقصا في عدد اللاعبين بسبب الإصابات. سارع كومان إلى استدعاء زيركيزي، ليصبح بذلك أصغر لاعب في تشكيلة المنتخب.

الحلم أصبح حقيقة

يشارك زيركيزي الآن مع منتخب هولندا في بطولة أمم أوروبا، حاملا معه حلما أكبر من مجرد الاستمتاع بتجربة اللعب في البطولة. فمع كل هدف يسجله، وكل تمريرة حاسمة يقدمها، يقترب زيركيزي خطوة من تحقيق حلمه بمساعدة منتخب بلاده على الفوز بلقب البطولة، وتحقيق مجد يضاهي سحر عالم ديزني الذي ودعه مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يربط نجمه الصاعد بافلوفيتش بعقد طويل الأمد
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • بالصور.. الجماهير الاسكتلندية تسيطر على الساحة المركزية في ميونخ
  • بايرن يواجه أولم بكأس ألمانيا في أول مباراة رسمية لكومباني
  • بايرن ميونخ يضم الياباني إيتو من شتوتغارت
  • من ديزني إلى مجد اليورو.. مكالمة كومان تغير مسار جوشوا زيركيزي
  • موعد أول مباراة رسمية لـ بايرن ميونخ تحت قيادة كومباني والمنافس
  • مهاجم شتوتجارت يرحب بالانتقال لعملاق ألمانيا
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه
  • بوروسيا دورتموند الألماني يعلن رحيل مدربه إدين ترزيتش