يمانيون/ الحديدة

زار وزير الدولة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حميد المزجاجي وقائد اللواء السابع عبدالله عطيفي وعدد من القيادات، المرابطين في جبهتي الجبلية والخوخة والقوات البحرية بالساحل الغربي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
واطلع المزجاجي ومرافقوه على أحوال أبطال الجيش والقوات البحرية، ونقلوا إليهم تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس حكومة تصريف الأعمال بهذه المناسبة.


ونوه الوزير المزجاجي بما سطرته القوات المسلحة من ملاحم بطولية مرغت أنوف العدو الأمريكي والصهيوني في التراب نصرة للقضية الفلسطينية.
وأشار إلى أن العدو لم يعقل على مدى عشر سنوات من العدوان بأن الجيش اليمني أصبح قوة ضاربة فاق كل التوقعات للصديق قبل العدو، مضيفاً “والآن أصبح العدو يستجدي العالم بأن تتوسط أي دولة لتوقف هجمات القوات البحرية والصاروخية والطيران المسير بعد أن رأت بأس الجيش اليمني في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي”.
وأكد وزير الدولة المزجاجي أن زيارة المرابطين واجب ديني ووطني لمشاركتهم أفراح العيد، ورسالة بأن القوات اليمنية على جهوزية تامة في مواجهة أي تحديات وإفشال مخططات العدو الأمريكي والصهيوني وأن اليمن صمام أمان للأمة الإسلامية.
من جانبهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين أن معنوياتهم عالية وجاهزون لأي توجيهات من قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، وأن القضية الفلسطينية قضيتهم الأولى والعدو الأمريكي والصهيوني إلى زوال . # زيارة تفقدية#الحديدة#الوزير المزجاجيالساحل الغربيالمرابطين في الجبهات

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

قوافل عيدية للمرابطين في الجبهات

 

الثورة /

سيّر مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة، أمس قافلة مواشي عيدية للمرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وخلال تسيير القافلة، أشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، بجهود مكتب الصحة في دعم وتجهيز القافلة، تجسيداً للمسؤولية الدينية والوطنية تجاه المرابطين في جبهات الكرامة.
وثمّن مستوى التفاف واصطفاف اليمنيين بكافة شرائحهم على مدى تسعة أعوام، والذي أثبت للعالم عظمة الشعب وقدرته على مواجهة العدوان والتغلب على الصعاب رغم التحديات.
من جانبه سيّر المجلس المحلي والتعبئة العامة في مديرية باجل محافظة الحديدة، أمس، قافلة أضاحي عيدية للمرابطين في القوات البحرية .
وأوضح مدير المديرية عبدالمنعم الرفاعي، أن القافلة أقل واجب يسهم بها أبناء مديرية باجل، وفاء لتضحيات أبطال الجيش المرابطين في القوات البحرية، دفاعاً عن الوطن.
وأشار إلى أن القافلة تأتي في إطار استشعار أهمية دعم المرابطين في ميادين البطولة، وتجسيدا لإسهامات الشعب اليمني، ودوره في تعزيز جبهة الصمود لمواجهة العدوان.

مقالات مشابهة

  • زيارات عيدية للجرحى والمرابطين في الساحل الغربي بمحافظة الحديدة
  • الحديدة .. تسيير قافلة أضاحي تضم 700 رأس ماشية للمرابطين بالجبهات
  • أبناء الحديدة يرفدون المرابطين في جبهات الساحل الغربي بأكثر من 700 رأس من المواشي
  • قوافل عيدية للمرابطين في الجبهات
  • الحديدة .. مسير للدفعة الثانية من خريجي دورات “طوفان الأقصى” في اللحية
  • قائد القوات البحرية يستقبل جمال السويدي ويتسلم نسخة من كتابه الجديد
  • الحديدة.. قوافل أضاحي من مديرية باجل ومكتب الصحة للمرابطين في القوات البحرية
  • الحديدة.. مديرية باجل تسير قافلة أضاحي دعماً للمرابطين في القوات البحرية
  • مكتب الصحة بالحديدة يسير قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي
  • مكتب الصحة بالحديدة يقدم قافلة مواشي للمرابطين في جبهة الساحل الغربي