نشر الاعلامي محمد فاروق تصريحات رئيس نادي مازيمبي الكونغولي التي أدلي بها قبل لقاء فريقه مع الأهلي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب محمد فاروق من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي:

◾️ نسألكم جميعًا الدعاء والصيام من أجل الفريق حتى يحقق الفوز على الأهلي

◾️نريد الذهاب إلى النهائي، ونتمنى أن نستغل الدعم الكبير الذي سيقدمه الجمهور في المدرجات، وأقول لهم أنتم من ستؤهلون الفريق إلى النهائي ".

في سياق متصل غادرت مطار القاهرة الدولي اليوم، بعثة النادي الأهلي إلى الكونغو علي متن رحلة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران، لخوض مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخصصت الشركة الوطنية مصر للطيران، رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي لكرة القدم، متوجهاً إلي مطار لوبومباشي بدولة الكونغو،  حيث خصصت مصر للطيران الرحلة رقم MS3090 من طراز الإيرباص A320Neo لنقل بعثة الفريق الأهلي، وسط تسهيلات خاصة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي

اقترب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف الفريق، نحو الاحتراف الأوروبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، واحد من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، منذ توليه المهمة الفنية.

وأثار اللاعب الجدل بقوة خلال الساعات الماضية، بعدما وجه رسالة شكر إلى جماهير النادي الأهلي في رسالة نشرها عبر صفحته الرسمية، ما جعل الأغلب يؤكد رحيله.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى اهتمام نادي موناكو الفرنسي بالتعاقد مع المدافع الدولي، من أجل تدعيم صفوفه خلال منافسات الموسم الجديد.

الأهلي يحسم موقفه من رحيل نجمه الذهبي في الصيف لم أجلس مع الأهلي وخرجت من معسكر الزمالك لهذا السبب.. أبرز 10 تصريحات لأحمد فتوح مع إبراهيم فايق

وبدأ الأهلي البحث عن مدافع جديد لتعويض رحيل اللاعب المحتمل، حيث نرصد 3 أسماء على رادار النادي للحصول على خدمات أحدهم بالميركاتو الصيفي بالتقرير الآتي:

1- زين الدين بلعيد 

يعد زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الأقرب والأبرز للتواجد داخل القلعة الحمراء، بعدما وصلت المفاوضات بين الناديين لمرحلة متقدمة.

وأبدى اللاعب الجزائري موافقته على ارتداء قميص الفريق بالموسم الجديد وانهى اتفاقه الشخصي، حيث يتبقى الاتفاق النهائي مع ناديه قبل الحصول على خدماته.

2- يوسف أيمن 

أصبح يوسف أيمن اللاعب المصري الذي يحمل الجنسية القطرية والمتواجد ضمن صفوف الدحيل القطري، أبرز الأسماء التي ترددت حديثًا حول انضمامه للتتش.

ولم يدخل المارد الأحمر في مفاوضات رسمية حتى الآن مع ناديه، إلا أن تقارير صحفية قطرية أشارت إلى اقترابه بقوة من التواجد مع الفريق بالموسم الجديد.

أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه نشرة منتصف اليوم.. عرض كويتي لنجم الزمالك وعبدالمنعم يودع جمهور الأهلي ومورينيو يوقع مع فنربخشة 3- مصطفى العش 

يعد مصطفى العش مدافع فريق نادي زد، أبرز الأسماء المحلية داخل الدوري المصري، التي تنال إعجاب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لضمه.

ودخل النادي الأهلي بالفعل في مفاوضات مع اللاعب وناديه، من أجل حسم الصفقة في الموسم الجديد، إلا أن انشغال الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أوقف المفاوضات بشكل مؤقت.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. إشبيلية يعين جارسيا كمدرب جديد للفريق
  • مواجهة محتملة في النهائي.. مشوار ريال مدريد والأهلي في كأس إنتركونتيننتال
  • موعد مواجهة الأهلي المحلية المقبلة بالدوري
  • نشرة منتصف اليوم.. رد موناكو على ضم محمد عبد المنعم و3 بدائل للاعب..
  • بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي
  • «قدم السبت وحلق شعره».. تعليق مثير من ميدو على لقطة محمد صلاح وحسام حسن
  • بنغازي تستعد لاستضافة مواجهة ودية بين برشلونة ومنتخب ليبيا لافتتاح الملعب الدولي الجديد
  • اتجاه داخل الزمالك لتجديد عقد محمد عواد
  • محمد عبدالمنعم يثير الجدل برسالة وداع لجماهير الأهلي
  • صفقة أفريقية مرتقبة للنادي الأهلي