أصدرت شركة «سينرجي» إعلانا دعائيا مشوقا لفيلم «السرب» والذي يكشف عن ملحمة القوات الجوية المصرية في الهجوم على معاقل داعش في ليببا، عام 2015، ردًا على مذبحة 21 مواطنا مصري على يد الإرهابيين.

وقال مخرج الفيلم أحمد نادر جلال ، إن «الفيلم لم يتم الانتهاء من تصويره بعد، ولكن تم إصدار إعلانه في هذا التوقيت لإحياء الذكرى السادسة لمذبحة المصريين هناك».

تفاصيل برومو فيلم «السرب»

وظهر خلال البرومو الرسمي للفيلم السرب، حروب الجيش المصري ضد الخلايا الإرهابية، ويتناول العمل واحدة من أهم البطولات الجوية في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في دولة ليبيا.

أبطال فيلم السرب وأدوارهمأحمد السقا

الفنان أحمد السقا ظهر في الإعلان الدعائي وهو يتعرض للتعذيب والضرب. حيث يجسد أحمد السقا خلال أحداث العمل شخصية «على المصري»، الذي يتعاون مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول من أجل الحصول على الأموال، حيث يتناول العمل وقائع حقيقية للجهات الأمنية المصرية في محاربة الجماعات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا.

الفنان أحمد السقاشريف منير

ويقدم الفنان شريف منير دور «الفريق شريف المصري»، أحد قادة القوات المسلحة المصرية. يقود الفريق شريف المصري في أحداث الفيلم، عملية توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا عام 2015، ردًا على مذبحة 21 مواطن مصري على يد الإرهابيين.

الفنان شريف منيرآسر ياسين

ويقدم الفنان آسر ياسين خلال فيلم «السرب» الذي يشارك فيه كواحد من أبرز ضيوف الشرف، دور مقدم طيار هشام جلال، الذي ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش اللإرهابية في درنة.

آسر ياسينمحمد دياب

ويقدم الفنان محمد دياب دور «العقرب»، وظهر في الصورة والبرومو مرتديًا زيًا داعشيا مموهًا ومتواجدا بدرنة في ليبيا.

الفنان محمد ديابأحمد حاتم

أما الفنان أحمد حاتم فيقدم خلال فيلم «السرب»، دور مقدم طيار شهرته الشاذلي، وينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا.

أحمد حاتمكريم فهمي

أما الفنان كريم فهمي فيلعب دور «رفاعي» كواحد من أبرز ضيوف الشرف، الذي ينضم إلى زملائه في توجيه الضربة العسكرية لمواقع حركة داعش الإرهابية في درنة بليبيا.

الفنان كريم فهميقصة فيلم السرب

تروي قصة فيلم السرب الذي أنتجته «المتحدة» ملحمة العملية التي قامت بها القوات الجوية المصرية في العمق الليبي، حيث قضت على خلية إرهابية داعشية، ذبحت 21 مصريا في درنة.

فيلم السربفريق عمل فيلم السرب

وفيلم السرب، من بطولة الفنان أحمد السقا، وعدد كبير من نجوم الفن منهم: نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبد المغني، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

«فيلم السرب».. ملحمة جديدة للقوات الجوية توثقها «المتحدة» ويجسدها كبار النجوم

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

أفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احمد السقا فيلم السرب أحداث فيلم السرب الفنان أحمد أحمد السقا فیلم السرب فی درنة

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

لدى مواليد برج العقرب العديد من الصفات الفريدة التي تؤهلهم لتحقيق النجاح في مجال العمل، كما أنهم يتسمون بالحماس والتفكير الاستراتيجي، وهو الأمر الذي يمنحهم القدرة على اتخاذ قرارات صائبة وتنفيذها بكل ثقة.

ولذا نقدم لكم عبر السطور التالية حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقا لموقع الأبراج الفلكية.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيد المهني

ينصحك الخبراء أن تستغل قدراتك الاستراتيجة في تحيق النجاح الذي تسعى إليه، كما يجب عليك أن تعطي نفسك فرصة للتركيز، قد تواجه بعض التحديات والمشاكل، يجب عليك تجاوزها وعدم الوقوف أمامها.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فإن برج العقرب ينصحه الخبراء أن يستغل الوقت الحالي للتعبير عن مشاعره، وتقديم الدعم والاهتمام لشريك حياته الذي يحبه.

مقالات مشابهة

  • الفنان دياب ضيف إنجي علي في «أسرار النجوم».. الخميس
  • أحمد عبد الله محمود: خوفت من مقارنتي بوالدي.. واتمنى تقديم شخصيته في المواطن المصري (فيديو)
  • حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 11-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • إيرادات قياسية لـ فيلم «السرب» في دور العرض السينمائية
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد السقا يبدأ تصوير "خبطة عمر" الشهر المقبل
  • فيلم «السرب» لـ أحمد السقا يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض أمس
  • إيرادات فيلم "السرب" في شباك التذاكر أمس
  • فيلم السرب يتصدر قائمة الإيرادات بـ319 ألف جنيه خلال 24 ساعة
  • أبرز لقطات البرومو الرسمي لفيلم "عصابة الماكس"