قالت الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، إن حلم حياتها تحقق عند كتابة إعلان شارك فيه الفنان عمرو دياب، مشددة على أنها في تحدٍ كبير منذ أن التقاط صورة قديمة للفنان عمرو دياب في إحدى الحفلات، موضحة أنها مازالت محتفظة بهذه الصورة ودافع لها وكتبت عليها «سيتحقق يوما ما».

 لم أكن قادرة على مذاكرة طريقة غناء عمرو دياب

وأوضحت «القيعي»، خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج «مساء دي أم سي»، المٌذاع عبر شاشة «دي أم سي»، أنها منذ هذا اليوم وهي تحاول الوصول إلى الفنان عمرو دياب، وكتابة أغانٍ له، من خلال عدد من الزملاء والأصدقاء في الفن، موضحة أنها عند الكتابة لعمرو دياب لم تكن قادرة على مذاكرة لغة أو طريقة غناءه.

منة عدلي القيعي: حلم حياتي تحقق بكتابة أغاني عمرو دياب

وأوضحت أن حلمها تحقق بكتابة إعلان لعمرو دياب، مضيفة أن الملحن عزيز الشافعي له دور كبير في الكتابة وفي حياتها ونجاحها، منوهة بأنها تحدثت معه في بداية العام، وتحدث عن الحلم الكبير للكتابة لعمرو دياب ووعدها بذلك.

وأشارت إلى أن كلمات الإعلان كان موجود من قبل تنفيذ الإعلان، وتم تلحينه من قبل الملحن عزيز الشافعي، مشددة على أن الفنان عمرو دياب طالب بتغيير عدد من كلمات الإعلان وأيضا التلحين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب عزيز الشافعي كلمات الإعلان منة عدلي القيعي لعمرو دیاب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟

متابعة بتجــرد: حالة جدل كبرى أثارها الشاعر الغنائي المصري، خالد تاج الدين، بعد هجومه على مطرب الراب المصري ويجز، وإقحامه عمرو دياب في الأمر.

تلك الأزمة التي أثيرت خلال الساعات الماضية، بسبب ما قيل عن اعتذار ويجز عن عدم المشاركة في حملة إعلانية ضخمة لصالح إحدى شركات المياه الغازية، وهي الحملة التي شارك فيها عمرو دياب وأحمد السقا ونوال الزغبي ومحمد صلاح.

حيث تداول البعض عبر شبكات التواصل الاجتماعي أن الأمر جاء بسبب موقف ويجز تجاه القضية الفلسطينية.

وهو ما دفع خالد تاج الدين الذي تعاون مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، ومن بينهم عمرو دياب، إلى الهجوم على ويجز.

بعدما نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا “آخر تراك نجحلك كان من 3 سنين.. وعملت كام واحد بعده محدش سمع عنهم حاجه.. تعمل إيه بقى يا واد يا وينجز تعمل إيه؟.. آه فكرة .. تعمل حملة سوشيال ميديا مدفوعة من بيدجات.. وتركب تريند القضية عشان ده بيجيب معانا على طول.. إحنا شعب عاطفي”.

وتابع خالد تاج الدين لينفي وجود عرض بالأساس من أجل مشاركة ويجز في الحملة قائلا “مع إن محدش من الشركات دي عبرك بقالهم كتير وكلنا عارفين كده.. زائد بقى إن سواء النادي الأهلى أو عمرو دياب أو غيرهم.. دي مؤسسات ماضيين عقود بالملايين وفيها شروط جزائية بالملايين لو متنفذتش في الجدول الزمني المحدد ليها”.

ليختتم الشاعر المصري هجومه قائلا “أنا مش بقول متتعاطفش.. أنا بقول متستغفلناش”.

main 2024-05-31 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • شاعر مصري يهاجم ويجز.. ما علاقة عمرو دياب؟
  • بعد مشاركة والدها في إعلان بيبسي.. ابنة عمرو دياب تدعم المقاطعة
  • «أغلى الغاليين».. عمر السعيد في أحدث ظهور رفقة عمرو دياب | صورة
  • نفاذ تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت
  • عمرو دياب يلتقي جمهوره ببيروت في حفل كامل العدد
  • أغنية الصيت لـ جاد شويري تحقق 3 ملايين مشاهدة على «يوتيوب»
  • نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في بيروت بعد طرحها بساعة
  • عدلي القيعي يكشف موعد الإعلان عن الاستاد وأولى الصفقات الصيفية
  • نجوم عرب في مأزق بسبب إعلان “بيبسي” الجديد (فيديو)
  • نجوم مصر في مأزق بسبب إعلان "بيبسي" الجديد (فيديو)