متابعة بتجــرد: انتهت الفنانة هنا الزاهد من تصوير مشاهدها في مسلسل “إقامة جبرية”، والذي تبتعد من خلاله عن تيمة الأعمال الكوميدية.

وقالت هنا الزاهد في تصريحات صحفية: “المسلسل من المقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات، والجمهور سيتفاجأ بشخصيتي فيه، حيث إنني حرصت على تغيير جلدي تماماً وقررت الابتعاد عن الأدوار الكوميدية”.

وتابعت: “كما تعاقدت أخيراً على المشاركة في فيلم “ريستارت” بجانب تامر حسني، وأواصل حالياً التحضير للعمل ومن المقرر البدء بالتصوير قريباً، وأنا سعيدة للغاية بهذا العمل، خاصة أن هناك كيمياء تجمعني بتامر وأرتاح في العمل معه”.

وكشفت هنا عن شخصيتها خلال أحداث المسلسل، حيث أكدت أنها تلعب دور صيدلانية تعاني عقدة نفسية، بينما يظهر محمد الشرنوبي بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدّم صابرين دور والدته.

مسلسل “إقامة جبرية” مكوّن من عشر حلقات، وهو بطولة: هنا الزاهد، صابرين، محمد الشرنوبي، ثراء جبيل، محمود البزاوي، وعايدة رياض…، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وفي سياق مختلف، يُعرض لهنا الزاهد في عيد الفطر، فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”، ويشاركها في بطولته: هشام ماجد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم طه دسوقي وغادة إبراهيم، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

main 2024-04-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

“حب مجنون وجمهور مجنون”.. كارول سماحة في حفل جماهيري خيالي في لندن

متابعة بتجــرد: نجاح جديد سجّلته النجمة اللبنانية كارول سماحة وهذه المرّة في مدينة لندن في بريطانيا، بعدما  أحيّت قبل أمس الجمعة، حفلاً جماهيريًا ضخمًا على مسرح Cadogan Hall، وسط تفاعل كبير من  الجمهور الذي حضر لرؤية نجمتهم المميزة بصوتها وطاقتها الحيّوية وتجدّدها.

وسط التشجيع الكبير وصيحات الجمهور بأعلى صوته بإسم كارول سماحة، بدأ الحفل على أنغام أغنية “بصباح الألف التالي” التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت.

خلال الحفل، قدّمت كارول سماحة باقة من أجمل أغانيها الرومانسية والحماسية بداية مع “إنسى همومك”، وأغنية “شكرا”، إضافة الى أغنية “فوضى”، “يا شباب يا بنات”، “نسخة مني”، ومع كل أغنية تفاعل الجمهور بشكل كبير، لدرجة ان الموسيقى كانت تتوقف، ليتحوّل الجمهور الى جوقة فنية يردّد كلمات الأغاني دون موسيقى على وقع إضاءة “فلاشات” الهواتف التي لم تنطفىء طيلة مدة الحفل.

لم يقتصر الحفل، الذي حضره الآلاف من المعجبين، على الجمهور العربي المغترب بل تعداه الى جمهور غربي من مختلف البلدان الأجنبية وهذا إن دلّ على شيء يدل على انتشار كارول في البدان الأجنبية من خلال اعمالها وحضورها وكاريزماتها وجمالها، كلها عناصر ساهمت بانتشار كارول من لبنان الى العالم العربي ثم الى العالم الغربي.

وقد وثّق الجمهور أجواء الحفل عبر الهواتف لتبقى ضمن ألبوم الذكريات الجميلة في ليلة فنية لا تنتسى.

اختارت كارول سماحة لهذه المناسبة فستانًا طويلاً جذابًا لونه أسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واختارت مكياجًا من اللون البني الفاتح للعيون، ووضعت أحمر للشفاه بلون هادئ بتناسب مع إطلالتها.

من جانبها نشرت كارول سماحة صوراً ومقتطفات من الحفل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلةً: “حب مجنون، جمهور مجنون”.

View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

main 2024-06-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود إلى الدراما
  • كارول سماحة تفاجئ الجمهور: “استعدوا لضحكة من القلب”
  • كوميدي واكشن ورومانسي.. قائمة أفلام عيد الأضحي 2024
  • حقيقة اعتذار كزبرة عن المشاركة لفيلم "نجوم الساحل"
  • نجوى كرم تعلن عن جولتها الغنائية “NajwaStalgia” العالمية
  • هنا الزاهد تمازح الجمهور بفيديو لـرحمة أحمد.. والأخيرة: «هفرد وشي»
  • صابرين: سعيدة بزواجي وهذا سرّ رشاقتي
  • بعد ضجّة “سفاح الجيزة”.. حسن الرداد بطل “سفاح التجمع”
  • قادة الاقتصاد الإسرائيلي: مستقبل إسرائيل “في خطر كبير”
  • “حب مجنون وجمهور مجنون”.. كارول سماحة في حفل جماهيري خيالي في لندن