أشاد الفنان هشام ماجد بالفنانة هنا الزاهد بعد تعاونه معها في فيلم “ فاصل من اللحظات اللذيذة” وذلك عبر تصريحات تليفزيونية.

قال هشام ماجد:' بحب الشغل مع هنا الزاهد، هي مجتهدة  جدا، وبتحب شغلها والفيلم اللي تقدمه، وهي شبهي وبتحب البروفات الكتيرة، ولها طريقة في الكلام غريبة بتفصلني ضحك.

 

وصرح هشام ماجد خلال لقائه مع ET بالعربي عن فيلمه الجديد قائلًا: “بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلًا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم”.

 

وعن هنا الزاهد قال هشام ماجد: “هنا شاطرة جدًا ودؤوبة في شغلها، وأنا بحب أشتغل مع الناس دي، وبتضحك جدا بس مش أكتر من الرجالة، الرجالة كوميدية أكتر”.

 

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد، مسلسل “أشغال شقة” ويشاركه في بطولة أسماء جلال، ويشاركهم في البطولة سلوى محمد علي، شيرين، مصطفى غريب، رحمة أحمد فرج، محمد محمود، مي كساب، نهى عابدين وانتصار وإنجي وجدان وغيرهم، والعمل من إخراج وتأليف خالد دياب.

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة سينما هنا الزاهد هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»

حرصت الفنانة هنا الزاهد على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها فرح الزاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يصادف اليوم الأربعاء الموافق لـ 5 يونيو.

وشاركت هنا الزاهد صورة تجمعها بشقيقتها عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «أميرتي، عيد ميلاد سعيد يا أفضل أخت».

هنا الزاهدآخر أعمال هنا الزاهد

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد، عرض آخر أعمالها الدرامية مسلسل إقامة جبرية، ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: «محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض»، وآخرين من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما تواصل تصوير فيلمها الجديد «ري ستارت»، بطولة الفنان تامر حسني، ومؤخرًا عرض لها فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

آخر أعمال فرح الزاهد

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال فرح الزاهد مشاركتها في فيلم البطة الصفراء من بطولة غادة عادل، الذي عرض في السينما مؤخرا.

ودارت أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

اقرأ أيضاً«كنت دحيحة وبستمتع بالتمثيل».. أبرز تصريحات فرح الزاهد في برنامج «الحياة اليوم»

فرح الزاهد عن فيلم «البطة الصفرا»: مغامرة جميلة يحمل رسائل عديدة.. فيديو

فرح الزاهد عن أول بطولة مطلقة في «بينا اتفاق»: الحمدلله عجب الناس

مقالات مشابهة

  • الليلة.. طرح فيلم «5 جولات» على منصة «ياجو» الرقمية
  • محمود البزاوي برفقة ماجد الكدواني في أحدث ظهور لها
  • هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • محمد سعد يتعاقد على بطولة فيلم جديد.. تفاصيل
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يقترب من 60 مليون جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 59 مليون جنيه بدور العرض
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يقترب من تحقيق 60 مليون جنيه بدور العرض
  • هشام ماجد وهنا الزاهد يتربعان على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • فاصل من اللحظات اللذيذة يحصد أكثر من 57 مليون جنيه بالسينمات