العراق – تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، أنباء تفيد بوفاة شاب من محافظة ميسان اثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد والسيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا ليلة أمس الأربعاء 17 نيسان 2024.

وبحسب صفحات على الفيسبوك تحمل أسم ميسان، فان الشاب عباس المرياني توفي جراء سقوطه من اعلى بناية احدى المقاهي في الميمونة بمحافظة ميسان اثناء مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ليلة أمس الأربعاء.

مصادر أمنية ذكرت ان الجهات المختصة نقلت الجثة للطب العدلي لإكمال الإجراءات القانونية لها وفتحت تحقيقاً في الحادثة لمعرفة السبب الذي أدى لسقوط الشاب عباس، وللتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

وضرب ريال مدريد وبايرن ميونخ موعدًا مثيرًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب نجاح النادي الملكي في إزاحة حامل اللقب مانشستر سيتي الإنجليزي، وتجريده من زعامة المسابقة، بالفوز عليه في ربع النهائي بركلات الترجيح 4-3، إثر التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي من مواجهة الإياب 1-1.

المصدر : وسائل اعلام عراقية

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

hd1.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت اليوم نهائي ابطال أوروبا

hd1.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت اليوم نهائي ابطال أوروبا ، اليوم، يشهد عشاق كرة القدم مباراة قوية ومثيرة بين فريقي ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/24. يُقام هذا اللقاء الحاسم على أرضية ملعب ويمبلي، الذي يُعتبر أحد أشهر الملاعب في العالم، ويقع في العاصمة البريطانية لندن.

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق اللقب الخامس عشر في تاريخه من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتطلع بوروسيا دورتموند إلى الظفر باللقب الثاني في مسيرته الأوروبية. يعتبر هذا النهائي فرصة للفريقين لتحقيق الشرف والتتويج بلقب البطولة الغالية.

في نصف النهائي، شهدت المباريات القوية والمثيرة، حيث تمكن ريال مدريد من التأهل إلى النهائي بعد فوزه على بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 4-3، بينما أقصى بوروسيا دورتموند الألماني باريس سان جيرمان الفرنسي بفوز نظيف بنتيجة 2-0. هذه النتائج أظهرت قوة وإمكانيات الفريقين وقدرتهما على التحلي بالمهارة والتفوق في المواجهات الصعبة.

تختتم بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 بمباراة النهائي التي ستُحدد بطل النسخة الحالية من البطولة. شهدت المنافسات في هذا الموسم مستوى عاليًا من الندية والتنافسية، حيث شهدنا تألق وتميز العديد من الفرق وتحقيقها لنتائج مميزة على مدار الموسم.

قد وصل ريال مدريد إلى هذا النهائي بعد أداء مميز وإظهار قوة وإرادة في كل مباراة، حيث تمكن من إقصاء فرق قوية مثل لايبزيج ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ. بينما جاء تأهل بوروسيا دورتموند بعد مجموعة من المباريات المثيرة والمنافسات الشرسة، وتغلب على فرق كبيرة مثل أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان.

يترقب العالم الرياضي هذا اللقاء بشغف وحماس كبيرين، حيث يمثل النهائي فرصة للفريقين لتحقيق التتويج ورفع الكأس الغالية. سيكون هذا اللقاء ملحمة كروية تجمع بين الخبرة والشباب، القوة والمهارة، وستشهد منافسة قوية ومثيرة على أرض الملعب.
اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في دوري الأبطال

بهذا الشكل، تتجسد روح الرياضة وروح التحدي في مباراة النهائي، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وتحقيق حلم الفوز باللقب الأمجد. ستكون هذه المباراة فرصة لعشاق الكرة العالمية للتمتع بأجواء النهائي ومشاهدة أفضل الفرق في العالم يتنافسون على اللقب الأهم في القارة الأوروبية.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

موعد مباراة النهائي المنتظر بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 هو يوم السبت 1 يونيو 2024، وستُقام المباراة على أرضية ملعب ويمبلي، الذي يعتبر واحدًا من أشهر الملاعب في العالم ويتميز بتاريخه العريق.

سيبدأ اللقاء النهائي بصافرة الحكم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يترقب الجماهير بشغف وحماس هذه المواجهة الحاسمة بين فريقين كبيرين في عالم كرة القدم الأوروبية.

تجمع هذه المباراة بين ريال مدريد، الفريق الذي يحمل التاريخ الرفيع والإنجازات العديدة في البطولات الأوروبية، وبوروسيا دورتموند، الفريق الألماني الذي يسعى لتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

ستكون هذه المواجهة فرصة للاستمتاع بكرة قدم عالية المستوى، وتشهد منافسة شرسة بين الفريقين على اللقب الأهم في القارة الأوروبية. وبينما يسعى ريال مدريد لإضافة لقب جديد إلى تاريخه الحافل، يطمح بوروسيا دورتموند في تحقيق المفاجأة وتحقيق الانتصار ورفع الكأس الغالية.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري المؤتمر الأوروبي 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

ويمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على قناتي beIN Sports HD 1 و2 بتعليق كل من حفيظ دراجي وخليل البلوشي.

كيف تشاهد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يمكنك مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر "TOD TV" أو عبر beIN Connect، حيث يذيعون كافة مباريات البطولة.

 

مقالات مشابهة

  • بث مباشر يوتيوب.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند Youtube في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر يلا شوت دون تقطيع.. مشاهدة مباراة الريال × دورتموند Now في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • عاجل..مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند بث مباشر دون تقطيع 4k
  • بث مباشر مشاهدة ريال مدريد × دورتموند أونلاين Online في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر في نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند (الأسبوع) في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • hd1.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر يلا شوت اليوم نهائي ابطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد ودورتموند بث مباشر يلا شوت في نهائي دوري أبطال أوروبا