تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة اليوم الخميس، ختام فاعليات القوافل التعليمية المجانية لطلاب الثانوية العامة، والتي نظمها ادارة المحمودية التعليمية بالتنسيق مع حزب حماة الوطن بالنادي الاجتماعي، وذلك بحضور الدكتور محمود صلاح عضو مجلس النواب وأمين عام حزب حماة الوطن، والدكتور خالد الدقلة، مدير عام التعليم العام، والاستاذ محمد الكفراوي، مدير عام ادارة المحمودية التعليمية.

وأشاد وكيل الوزارة، بكافة الجهود المبذولة والعمل صفا واحدا لتقديم أفضل الخدمات التعليمية لأبنائنا الطلاب وتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور، ومنها مجموعات الدعم المدرسي والمحاضرات المجانية الجاري تنفيذها بجميع الادارات التعليمية لطلاب الثانوية العامة في مختلف المواد الدراسية لأبنائنا طلاب الثانوية العامة، بخلاف القوافل التعليمية التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع الشباب والرياضة إنطلاقا من توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة في هذا الشأن.

يذكر ان القوافل التعليمية المجانية بالمحمودية تمت على مدار 4 أيام وتضمنت شرح جميع المناهج من خلال محاضرات مكثفة والمراجعة النهائية للشهادة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية على أيدي نخبة من خبراء التعليم بمختلف التخصصات، وسط حضور واقبال متزايد من الطلبة والطالبات أبناء مدينة المحمودية والقري التابعة بالنادي الاجتماعي بالمحمودية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البحيرة التربية والتعليم بالبحيرة الثانوية العامة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة المراجعة النهائية حزب حماة الوطن الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

رسالة طمأنة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات


وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة طمأنه لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور مؤكدا إنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء لعدم قطع الكهرباء على اللجان اثناء سير امتحانات الثانوية العامة 2024

اكد وزير التربية والتعليم، أنه سيتم عمل حركة تغييرات في قادات التربية والتعليم في المديريات والادارات بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، وهناك تقييم مستمر للجميع بامتحانات الثانوية العامة 2024، ولا تهاون مع المقصرين، وكله تحت المنظار.

قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: لا تفاوض في منع الغش في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 والوزارة لن تتساهل مع الغشاشين واجراءات التفتيش مستمرة  و "الوزارة مش هترجع في كلامها".

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، إن اختلاف لون بوكليت أسئلة الثانوية العامة قد يختلف من مادة لأخرى، وليس ضروريا أن يأخذ نفس لون البوكليت في كل مادة، أن 70٪؜ من أسئلة الثانوية العامة ستكون بلا صعوبة مقابل وجود 30٪؜ من الأسئلة مستويات تفكير عليا، وسيتم مراجعة نموذج الإجابة بعد كل امتحان وقبل بدء عملية التصحيح.

وأضاف وزير التربية والتعليم، إلى أن اللجنة المشكلة لمراجعة نماذج الإجابات قبل التصحيح، لا علاقة لها تماما باللجنة التي تشكلت لاختيار الأسئلة نفسها، لمزيد من النزاهة والشفافية.

واضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: لو ثبت وجود اي نقاط خلافية في من امتحانات الثانوية العامة 2024 سيتم مراعاتها في التصحيح منعا لظلم الطلاب

مقالات مشابهة

  • تعليم الإسماعيلية: الانتهاء من جاهزية امتحانات الثانوية العامة
  • قبل الامتحانات.. مناشدة عاجلة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رسالة طمأنة من وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة بشأن الامتحانات
  • تعليم بني سويف تستعد لإجراء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2024
  • وزير التعليم: إعلان أسماء المراقبين على امتحانات الثانوية العامة غدا
  • توضيح مهم من وزير التعليم لطلاب اللغات بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • تعليم سوهاج تفوز بالمركز الثاني على الجمهورية في مسابقة الطفل المبدع
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية
  • تعليم المنيا ترفع درجة الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة