بدأت الفنانة آمال ماهر، حفلها الغنائي الليلة على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، التي تعود به بعد غياب سنوات. 

وأدت آمال ماهر، أغنية أنا الحب في بداية حفلها وسط تفاعل الجمهور معها بحرارة، ونشرت عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، مقطع فيديو من بداية حفلها. 

آمال ماهرحفل آمال ماهر 

ويتشوق الجمهور لرؤية مطربته المفضلة التي ينتظر الآن صعودها إلى المسرح لتطل عليه في ليلة مبهره كما يقول الحضور الآن من داخل المسرح .

وكانت آمال ماهر قد شوفت جمهورها بفيديو طرحته في الساعات القليلة الماضية هبر صفحاتها الرسمية على موافع التواصل الاجتماعي قالت فيه :" وحشتوني جدا ".

والمقرر أن يبدأ الحفل المبهج كما وصفه الجمهور، بعد قليل، وسط حضور واسع من مختلف محافظات الجمهورية، في كايروفيستيفال سيتي مول بالتجمع .

 

 

حفل آمال ماهر، بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة اوركسترا ضخمة تضم 50 عازفاً، ملكة الغناء العربي كما يسميها جمهورها ستقدم برنامجا غنائيا يستعرض فيه اقوى أعمال الفنانة آمال ماهر، إلى جانب بعض الأعمال من التراث المصري العريق. 

الجدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر أطلقت ألبومها الأخير يونيو الماضي بعنوان أنا كويسة والذي لقى نجاحا مبهرا متصدراً مواقع الاستماع بملايين المشاهدات.

وتعتبر هذه الحفلة الأولى بعد إطلاق الآلبوم ومن المتوقع أن تغني النجمة الكبيرة بعض أعمال هذا الألبوم مباشرة في الحفل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آمال ماهر الفنانة آمال ماهر أغاني آمال ماهر حفل آمال ماهر اعمال آمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السابعة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض، أسماء المقبولين في ورشة "التمثيل" المجانية، التي تقدمها الفنانة الدكتورة هنادي عبدالخالق، أستاذ التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون.

وتقدم للورشة ما يقرب من 500 متدرب من مختلف الفئات العمرية، وبعد اجراء اختبارات القبول للمتدربين وقع الاختيار على 111 مدربا.

وستقام أولى أيام الورشة اليوم الجمعة، بقاعة طه حسين في المركز القومي للترجمة بأرض الأوبرا، وتستأنف عملها مرة أخرى يوم الجمعة من كل أسبوع.

يشار إلى أن المهرجان القومي للمسرح المصري، يحمل اسم سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، وتقام فعاليات دورة هذا العام في الفترة من 15 حتى 30 يوليو المقبل، وبدوره يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر خلال عام، وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المعبر عن شخصية مصر ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلاق وتحفيز الفرق المسرحية على تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

 وشملت قائمة المقبولين بورشة التمثيل، الأسماء التالية: 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • كريس براون يواصل الغناء “بين السماء والأرض”
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • الفرقة البريطانية "كولد بلاي" توقف حفلها بأثينا بسبب ممثل إسرائيلي (فيديو)
  • المهرجان القومي للمسرح المصري.. أسماء المقبولين بورشة التمثيل
  • أوركسترا القاهرة السيمفوني يحتفل بالعيد في الأوبرا غدا
  • المسرح الجماهيري.. عودة إلى الحياة
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت