وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لزملائه في نادي النصر بعد فوزهم على الفيحاء 3-1 اليوم الجمعة ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.

وغاب رونالدو عن مواجهة الفيحاء بسبب الإيقاف، بعد طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة النصر الماضية ضد الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وينتظر رونالدو قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم لمعرفة مصير إيقافه مباراة أخرى، أو العودة أمام الخليج، في الجولة 29 من مسابقة الدوري.



ونشر رونالدو صورة عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستغرام" لاحتفال نجوم "العالمي" بأحد الأهداف في مرمى فريق الفيحاء، وعلق عليها: "أحسنتم يا فريق".



وبفوزه على الفيحاء، رفع فريق النصر رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثاني بالدوري، ليقلص الفارق مع المتصدر الهلال إلى تسع نقاط.






المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رونالدو النصر النصر رونالدو كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يمازح رونالدو بشأن مباراة الهلال .. فيديو

ماجد محمد

مازح رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، محترف فريق نادي النصر، كريستيانو رونالدو، بشأن مباراة الهلال التي أقيمت يوم أمس.

وتحدث آل الشيخ مع رونالدو حول مباراة الهلال وضربة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الأخير فضحك رونالدو على ما قاله آل الشيخ.

وكانت المباراة التي جمعت بين الفريقين قد شهدت تقدم النصر بهدف في أول دقيقة من المباراة عن طريق اللاعب أوتافيو، وفي الشوط الثاني تمكن فريق الهلال من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 10+90 عن طريق اللاعب إلكسندر ميتروفيتش.

يذكر أن الهلال حسم الفوز ببطولة دوري روشن 2023 – 2024 بتغلبه على الحزم بنتيجة 4 – 1 قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/فيديو-طولي-121.mp4

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يمازح رونالدو بشأن مباراة الهلال .. فيديو
  • دورتموند يوجه رسالة تحذيرية لريال مدريد قبل نهائي دوري الأبطال
  • أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا
  • رسالة من قائد أرسنال لزملائه قبل "لقاء الأمل الأخير"
  • قمة الدوري السعودي.. الهلال يخطف «نقطة» من النصر بمشاركة رونالدو
  • بهدف مبكر.. النصر يتقدم على الهلال في الشوط الأول
  • التعادل الايجابي يحسم مواجهة ضمك والفيحاء بالدوري السعودي
  • تشكيل النصر ضد الهلال في الدوري السعودي اليوم.. رونالدو يقود الهجوم
  • تشكيل ضمك ضد الفيحاء في دوري روشن السعودي
  • ضمك بقيادة طارق حامد في مواجهة الفيحاء اليوم بدوري روشن