استأنفت شركتا “طيران الإمارات” وفلاي دبي” رحلاتهما وفق الجداول المعتادة، بينما وجه مطار دبي الدولي نصيحة هامة للمسافرين المغادرين.

وقالت “طيران الإمارات” في بيان إنها استأنفت جدول رحلاتها المعتاد من مطار دبي الدولي اعتبارا من اليوم السبت.

وأعلنت “فلاي دبي” أنها أعادت تشغيل جدول رحلاتها بالكامل من المبنيين 2 و 3 بمطار دبي الدولي.

دعم المسافرين

وأكدت “فلاي دبي” في تحديث اليوم أن تركيزها سيستمر خلال الأيام المقبلة على توفير الدعم لمسافريها الذين تأثرت خطط سفرهم.

وأوضحت أنه تم التواصل مع المسافرين الذين حجزوا عبر موقعها الإلكتروني والذين تم إلغاء حجوزاتهم عبر البريد الإلكتروني بشأن خيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز.

ونصحت الناقلة المسافرين الذين حجزوا من خلال وكيل سفر بالتواصل معه مباشرة بشأن خيارات استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز.

كما نصحت المسافرين بالتحقق من حالة الرحلة على موقع flydubai.com، وبتحديث بيانات التواصل الخاصة بهم عبر قسم إدارة الحجز على موقع الشركة.

كما نصحت المسافرين بإنجاز إجراءات السفر عبر الإنترنت قبل مغادرتهم إلى المطار.

وأفادت أنه يمكن للمسافرين الذين تواصلوا بشأن استرداد قيمة التذاكر أو إعادة الحجز عبر الإنترنت ولم يتمكنوا من القيام بذلك، الاتصال بمركز اتصال الناقلة، أو إرسال بريد إلكتروني إلى Letstalk@flydubai.com أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نصيحة من مطار دبي

من جهته، نصح مطار دبي الدولي جميع المسافرين المغادرين بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات من موعد رحلتهم لإتاحة الوقت الكافي لإتمام إجراءات السفر، كما حثهم على عدم الحضور مبكراً جداً إلى المطار تجنباً لزيادة الازدحام في مبنى المسافرين.

وسبق وأشارت مطارات دبي إلى أنه تم تحويل 31 رحلة جوية من مطار دبي الدولي إلى مطار آل مكتوم “دبي وورلد سنترال” بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة هذا الأسبوع، مشيرة إلى حصول جميع ضيوف مطار آل مكتوم على الدعم اللازم حيث استمروا في استكمال خطط سفرهم.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: السفر عبر الإنترنت مطار دبي الدولي مطار دبی الدولی

إقرأ أيضاً:

بهدف تعزيز تجربة العملاء.. ترافيزي المالكة لـ “عمرة مي وهوليداي مي” توقع إتفاقية تعاون مع طيران الإمارات

مايو 23, 2024آخر تحديث: مايو 23, 2024

المستقلة/- اعلنت مجموعة ترافيزي، التي تعتبر الشركة الأم لشركتي عمرة مي وهوليداي مي،عن توقيع اتفاقية تعاون مع طيران الإمارات، إحدى شركات الطيران البارزة عالميًا، خلال فعاليات سوق السفر العربي في السابع من آيار/مايو 2024 حيث تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحسين الخدمات وتقديم مزايا حصرية لعملاء ترافيزي، مما يضمن تجربة سفر ممتعة ومريحة.

بموجب اتفاقية التعاون، سيتمتع عملاء عمرة مي وهوليداي مي بامتيازات فريدة عند حجزهم لرحلات وخدمات الطيران مع شركة الطيران الإماراتية حيث تشمل هذه الامتيازات عروض سفر حصرية، وباقات عطلات مميزة، بالإضافة إلى خدمات سفر متنوعة تُقدم من خلال عمرة مي وهوليداي مي. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكامل مجموعة ترافيزي مع منصة NDC الإماراتية يقدم للعملاء احدث التقنيات في مجال الحجز عبر الإنترنت، هذا التكامل يضمن عملية حجز سهلة وممتعة، مما يعزز القيمة المقدمة لعملاء ترافيزي.

يذكر ان عمرة مي هي منصة رقمية تابعة لمجموعة ترافيزي، مختصة في تقديم عروض العمرة للأفراد. تأسست في عام 2017، ومقرها الرئيسي في دبي. تسعى عمرة مي إلى تسهيل رحلات العمرة وجعلها ميسرة وبأسعار معقولة للمعتمرين من جميع أنحاء العالم، حيث تلتزم دائما بتوفير خدمات متميزة ومريحة. علاوة على ذلك تهدف عمرة مي إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع المعتمرين بشكل مستمر من اجل تقديم تجربة فريدة ومميزة لهم.

اما فيما يتعلق بهوليداي مي، فهي الشركة الفرعية لمجموعة ترافيزي، حيث تمت إعادة إطلاقها كعلامة تجارية للأعمال (B2B)، هوليداي مي توفر حلول سفر شاملة لمقدمي خدمات السفر العالميين. تتضمن هذه الحلول الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات السفر، وإمكانية بناء العروض، وتوفير واجهات متاجر تفاعلية للعملاء. وباستمرارها في تطوير خدماتها وابتكار حلول جديدة، تسعى هوليداي مي لتحقيق تجارب سفر مثيرة ومميزة لشركاءها في مجال السفر والسياحة.

وبهذة المناسبة أعرب جيت بهالا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ترافيزي، عن حماسه لهذا التعاون، قائلاً: “يعد التعاون مع طيران الإمارات إنجازاً هاماً بالنسبة لـ عمرة مي وهوليداي مي، حيث سيتمكن عملاؤنا الآن من الوصول إلى عروض طيران الإمارات الحصرية، مما يعزز تجربة سفرهم ويضيف المزيد من القيمة لخدماتنا ونتطلع إلى شراكة مثمرة”.

وتؤكد هذه الاتفاقية التزام مجموعة ترافيزي بتحقيق رضا العملاء ومواصلة جهودها المستمرة في الابتكار وتعزيز عروض خدماتها.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارتين على مطار الحديدة
  • بهدف تعزيز تجربة العملاء.. ترافيزي المالكة لـ “عمرة مي وهوليداي مي” توقع إتفاقية تعاون مع طيران الإمارات
  • توجيهات عاجلة لـ”عيدروس الزبيدي” بخصوص المسافرين عبر مطار عدن الدولي
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يستهدف  بـ6 غارات مطار الحديدة
  • اصطدام طائرة إماراتية بسرب طيور في الهند.. والشركة تكشف حالة الركاب
  • مطار دبي الدولي يستهدف استقبال 100 مليون مسافر في 2027
  • محمد بن راشد يزور مطار زايد الدولي ويطَّلع على التجهيزات المتطورة في المطار وما يوفِّره من حلول متقدمة لخدمة المسافرين
  • خلال زيارته مطار زايد الدولي.. محمد بن راشد: الإمارات ستظل محوراً رئيساً لحركة السفر العالمية
  • ميناء القاهرة: تطوير بعض خدمات المسافرين بمبنى 1
  • أكثر من ألف مسافر يغادرون يومياً عبر مطار بورتسودان