#سواليف

كتب الخبير العسكري #اللواء_فايز_الدويري منشورا عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك وصفحته في منصة إكس ، مجموعة من #التساؤلات لمحكمة لاهاي ، تناول فيها #المجازر التي ارتكبها وما زال يرتكبها #الاحتلال_الصهيوني في #غزة ، وتساءل ، ألا تكفي هذه #المجازر لاصدار قرار يدين الكيان العنصري عل جرائمة؟.

وقال الدويري :

الا يكفي #محكمة_لاهاي من أدلة واضحة يتم كشفها كل يوم تتمثل في المجازر المروعة التي ارتكبها جيش الاحتلال العنصري في مستشفيات غزة بدأ بمجزرة مجمع الشفاء مروراً بمجمع ناصر الطبي وبقية المستشفيات الأخرى لاصدار قرار يدين #الكيان_العنصري عل جرائمة.

مقالات ذات صلة حصيلة شهداء غزة تتجاوز 34 ألفا 2024/04/21

الا يكفي آلاف المجازر آلتي تم اكتشافها لتحريك #الضمير_العالمي هذا إذا كان لديه ضمير؟

في المقابل لماذا عندما يحدث تفجير انتحاري في مكان ما من فلسطين يقتل به عدد من المستوطنين أو جنود جيش الاحتلال أو عندما تم تنفيذ تفجير ضد صحيفة صفراء سخرت من أعظم شخصية عبر التاريخ يتبعها ويقدرها مليارات البشر تتالت الادانات من القاصي والداني من الأجنبي والعربي وتحركت المسيرات الداعمة للصحيفة رغم إساءاتها المتكررة ؟

هل دولة الكيان والصحف الصفراء محمية ومقدسة، فيما الدم الفلسطيني رخيص ؟

وختم منشوره فقال : لا عدالة على الأرض ، لكن لا بد للظلم من نهاية ولا بد لليل ان ينقضي.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف اللواء فايز الدويري التساؤلات المجازر الاحتلال الصهيوني غزة المجازر محكمة لاهاي الكيان العنصري الضمير العالمي

إقرأ أيضاً:

مجلس التعاون يدين هجوم الاحتلال على مخيم النصيرات في غزة

دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الأحد هجوم الاحتلال الإسرائيلي “الغاشم والوحشي” على مخيم النصيرات في قطاع غزة الذي أدى إلى استشهاد وإصابة المئات من المدنيين الفلسطينيين العزل.

وقال البديوي في تصريح صحفي إن الهجوم جريمة “نكراء وإرهابية” استهدفت الأبرياء العزل ب”وحشية غير مسبوقة” مشيرا إلى أن هذا العدوان “الهمجي” يعكس الوجه الحقيقي لقوات الاحتلال الإسرائيلي ويثبت ازدراءه الكامل لكل المواثيق الدولية والقيم الإنسانية.

وأضاف أن هذه الجريمة “البشعة” تأتي ضمن سلسلة من الاعتداءات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل ممنهج ضد الفلسطينيين.

ودعا البديوي المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته التاريخية والأخلاقية والقيام بتحرك فوري وحازم لإيقاف هذه الجرائم المتكررة والمروعة ضد الشعب الفلسطيني الشقيق.

وشدد على وقوف دول مجلس التعاون في صف واحد وبقوة مع الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل الحرية والعيش بسلام.

وجدد التأكيد على المواقف الثابتة لدول مجلس التعاون تجاه القضية الفلسطينية ودعمها إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفق مبادرة السلام العربية وقرارات الشرعية الدولية.

وذكر المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة أن 210 فلسطينيين استشهدوا وأصيب أكثر من 400 آخرين أمس السبت في مجزرة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد قصف مدفعي وجوي عنيف استهدف مخيم (النصيرات) في القطاع.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي فلسطين مجلس التعاون

مقالات مشابهة

  • الشعبية تدعو ليوم غضب وتصعيد جماهيري وطني بعد جريمة كفر نعمة
  • توتر يسود عدن بعد إفشال محاولات الانتقالي اقتحام البنك المركزي
  • حزب الله يستهدف بالصواريخ مرابض مدفعية الاحتلال وجنوده في الجولان
  • وزارة الخارجية والمغتربين: الكيان العنصري الصهيوني وحكومته المجرمة يتابعون ارتكاب أبشع المجازر من خلال هجومهم الأعمى على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والذي راح ضحيته يوم أمس 274 شهيداً و698 جريحاً في مخيم النصيرات
  • مجلس التعاون يدين هجوم الاحتلال على مخيم النصيرات في غزة
  • المفتي يدين بشدة مجزرة مخيم النصيرات بغزة واستمرار جرائم الإبادة الجماعية
  • مفتي الجمهورية يدين ارتكاب الكيان الصهيوني مجزرة مخيم النصيرات بغزة
  • مفتي الجمهورية يدين بشدة ارتكاب الكيان الإسرائيلي «مجزرة مخيم النصيرات» بغزة واستمرار جرائم «الإبادة الجماعية»
  • المرصد الأورومتوسطي يدعو الجنائية الدولية لإصدار مذكرات توقيف بحق جميع القادة الإسرائيليين
  • الدويري: استعادة الأسرى الأربعة لن تؤثر على مجريات الحرب والمقاومة ستستفيد منها