تحديد مواعيد الراحة للعاملين: إجازة شم النسيم وعيد العمال في القطاعين الحكومي والخاص.. باقتراب موعد إجازة شم النسيم وعيد العمال، ينتظر العديد من الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص بفارغ الصبر، خاصة أولئك الذين ينوون الاستمتاع بفترة الراحة والسفر. يأتي هذا الانتظار في ظل ارتفاع درجات الحرارة في مختلف مناطق البلاد، مما يجعل استغلال العطلة لقضاء إجازة صيفية سريعة في أي محافظة أو مدينة ساحلية خيارًا مغريًا للكثيرين.

موعد شم النسيم 2024تحديد مواعيد الراحة للعاملين: إجازة شم النسيم وعيد العمال في القطاعين الحكومي والخاص

وفقا لقانون العمل، فإن موعد شم النسيم وعيد العمال، هي إجازات مدفوعة الأجر، لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، نرصدها خلال السطور الآتية:-

-  إجازة عيد العمال يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024.
- موعد شم النسيم يوم الاثنين 6 مايو 2024

إجازات رسمية مدفوعة الأجر في 2024

-  إجازة عيد تحرير سيناء، يوم الخميس المقبل 25-4-2024
-  إجازة عيد الأضحى المبارك في الفترة من الاثنين 17 يونيو، وحتى الأربعاء 20 من الشهر نفسه.
-  إجازة ثورة 30 يونيو، الأحد 30 يونيو 2024.
-  إجازة عيد رأس السنة الهجرية، الاثنين 8 يوليو 2024.
-  إجازة المولد النبوي الشريف، الاثنين 16 يوليو 2024.
- إجازة ثورة 23 يوليو 1952، الثلاثاء 23 يوليو 2024.
- إجازة انتصارات أكتوبر 1973، الأحد 6 أكتوبر 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شم النسيم تاريخ شم النسيم موعد شم النسيم إجازة شم النسيم 2024 متي شم النسيم 2024 إجازة شم النسیم وعید العمال فی القطاعین الحکومی والخاص عید العمال

إقرأ أيضاً:

عاجل - مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024.. أعلنت وزارة النقل، ممثلة في الهيئة القومية للأنفاق، في إطار تقديم خدمات مميزة للمواطنين، انتهاء جميع الاستعدادات الخاصة بالتزامن مع استقبال أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024 وانتظام حركة التشغيل داخل شبكة قطارات LRT.

اقرأ أيضًا.. مواعيد مترو الأنفاق رسميا خلال إجازة عيد الأضحى 2024

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى.. وأكدت وزارة النقل، في بيان لها، اليوم، أن مواعيد تشغيل القطار الكهربائي LRT خلال أيام العطلة الرسمية، حيث يشمل جدول التشغيل إجمالي 136 رحلة يوميًا بالقطار الكهربائي الخفيف LRT، وتقدم بوابة الفجر الإلكترونية، في إطار خدماتها التي تستعرضها لقرائها ومتابعيها لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة، مواعيد القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT 

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT.. وأشار بيان وزارة النقل، إلى انتظام حركة التشغيل الخاصة بالقطار الكهربائي الخفيف LRT بإجمالي 136 رحلة يوميًا الذي يربط محطة عدلي منصور المركزية التبادلية، حتى محطة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية، ويخدم مدن شرق القاهرة مثل العبور والمستقبل وبدر والشروق، وجدول التشغيل كالتالي:

محطة عدلي منصور أول رحلة الساعة 6 صباحًا.آخر رحلة إلى محطة الفنون والثقافة الساعة 9:30 مساءً، إلى محطة بدر الساعة 10:30 مساءً. محطة الفنون والثقافةأول رحلة الساعة 6:05 صباحًا.آخر رحلة الساعة 10:05 مساءً إلى محطة عدلي منصور، الساعة 10:35 إلى محطة بدر.محطة العبور الجديدة (المعرفة)أول رحلة الساعة 7:03 صباحًا.آخر رحلة الساعة 10:10 مساءً إلى محطة عدلي منصور، الساعة 10:30 مساءً إلى محطة بدر. محطة بدرأول رحلة الساعة 6:05 صباحًا إلى محطة الفنون والثقافة، الساعة 6:11 إلى محطة عدلي منصور.آخر رحلة الساعة 10:56 مساءً إلى محطة الفنون والثقافة، الساعة 10:54 مساءً إلى محطة عدلي منصور.

مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة العيد.. وأكد بيان وزارة النقل، استمرار المتابعة الدقيقة من رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق وقيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق، والشركة الفرنسية المسؤولة عن إدارة وتشغيل الخط الثالث للمترو والقطار الكهربائي الخفيف LRT من خلال غرف التحكم المركزي ومن خلال تواجد قيادات ومسؤولي المرفقين بالخطوط، لمتابعة انتظام مواعيد التقاطر والاطمئنان على النظام داخل المحطات وذلك لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لجمهور الركاب خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2024.

كما أشارت وزارة النقل، في بيانها، إلى الدفع بجميع فرق الطوارئ بالمحطات المختلفة لمواجهة أى أعطال مفاجئة قد تحدث وإزالتها على الفور.

مقالات مشابهة

  • موعد أنتهاء اجازة عيد الأضحى للموظفين في القطاع الحكومي
  • بيت المحامي يحتضن مؤتمرا عن الفساد في القطاعين العام والخاص
  • مواعيد عمل البنوك بعد عطلة عيد الأضحى المبارك 2024
  • من القاهرة إلى المحافظات.. مواعيد رحلات السوبر جيت خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 2024 للقطاع الحكومي والخاص
  • موعد عودة امتحانات الثانوية الأزهرية بعد إجازة عيد الأضحى 2024
  • عاجل - مواعيد تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT خلال إجازة عيد الأضحى 2024
  • السيسي: نتطلع لمتابعة الخطط المستقبلية لبنك التنمية ودعم القطاعين الحكومي والخاص
  • الإحصاء: 24.6 انخفاضا في عدد العاملين الأجانب بالقطاعين الحكومي والعام
  • عاجل - رسميا.. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك للعاملين في القطاع الخاص