أوضح مستشار رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية إيغور كيماكوفسكي أن القوات المسلحة الأوكرانية تحاول مغادرة قرية أوشيريتينو في مجموعات صغيرة على طول طريق يتعرض للقصف.

إقرأ المزيد رئيس الاستخبارات العسكرية الأوكرانية: سنواجه أوقاتا صعبة في مايو

جاء ذلك في تصريحات كيماكوفسكي لوكالة "تاس"، حيث تابع أن القوات الأوكرانية تحاول مغادرة قرية أوشيريتينو في مجموعات صغيرة على إحدى الطرق في اتجاه أفدييفكا، إلا أن طريقا واحدا فقط تبقى وهو في مرمى نيران القوات الروسية.

وكانت قناة "سولوفيوف لايف" على تطبيق "تليغرام" قد أفادت، 21 أبريل، بأن الجيش الروسي قام بتصفية مفرزة كاملة من المسلحين من تشكيل فيلق المرتزقة الروس الذين يقاتلون في صف الجيش الأوكراني بالقرب من قرية أوشيريتينو.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الأزمة الأوكرانية الاتحاد الأوروبي الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا حلف الناتو وزارة الدفاع الروسية

إقرأ أيضاً:

رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات، والذى يأتى فى إطار إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بالمتابعة المستمرة لعملية التطوير والتحديث للأسلحة والمعدات لمختلف الهيئات والإدارات التخصصية.

وإستمع رئيس أركان حرب القوات المسلحة لشرح مفصل من رئيس أركان المدرعات تضمن آليات العمل داخل الورش الرئيسية للمدرعات وإجراءات الصيانة وتقديم الدعم الفنى بالإستفادة من التطور التكنولوجى بمنظومات التأمين الفنى الحديثة، أعقبه المرور على عدد من الأقسام المختلفة داخل الورش بما يتناسب مع طبيعة المهام التى تكلف بها الوحدات التخصصية للقوات المسلحة.

ونقل رئيس أركان حرب القوات المسلحة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة لرجال المدرعات لما يبذلونه من جهود لأداء المهام المكلفين بها، مؤكدًا أن القوات المسلحة حريصة على المضى قدمًا فى تنفيذ خطط التطوير والتحديث وفقا لأحدث منظومات القتال والتأمين الإدارى والفنى لمواكبة التطور التكنولوجى المتلاحق وتطبيقاته فى المجالات العسكرية.

كما تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة إحدى الشركات التابعة للهيئة العربية للتصنيع بحضور اللواء أ ح مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع حيث إستمع لشرح تفصيلى تناول جهود الشركة فى إنتاج الأنظمة الفنية المختلفة التى تخدم القطاعين المدنى والعسكرى حضر الجولة عدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • رئيس الأركان يتفقد إحدى الوحدات الفنية التابعة لإدارة المدرعات
  • روسيا تعلن السيطرة على قرية في أوكرانيا
  • مسؤول أوكراني ينفي سيطرة روسيا على قرية حدودية شمال شرق البلاد
  • روسيا تعلن سيطرتها على قرية في جنوب شرق أوكرانيا
  • الجيش الروسي يحرر بلدة في دونيتسك
  • البرهان يلتقي وفد هيئة شورى الفور
  • البرهان يشدّد على خطوة تّجاه القوات المتمرّدة
  • خبير بريطاني: الجيش الروسي يحقق تقدما كبيرا في معارك جمهورية دونيتسك
  • إصابة 6 مدنيين في قصف للقوات الأوكرانية على دونيتسك