أكد إبراهيم نورالدين الحكم الدولي أن هناك اختلافات بين مبارة القمة عام ٢٠١٤ والقمة الأخيرة التي فاز بها الزمالك.


وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc : القمة الاولى كانت صعبة ولم يكن هناك تقنية VAR وكان هناك مساعدان فقط.


وأضاف: لو تواجدت تقنيةVAR  في قمة ٢٠١٤ كانت ستؤيد قراري باحتساب ركلة جزاء للزمالك.

. كل الضغوط التي تعرضت لها ضاعفت من تركيزي .. ٢٠٢٤ كانت اصعب لأنها في ختام مسيرتي والخطأ بها لن ينسى ودائما العبرة بالخواتيم.


وكشف عن أنه تلقى دعم كبير من جانب جمال الغندور الحكم الدولي السابق قبل اللقاء، وكذلك عصام عبدالفتاح الحكم الدولي السابق، وهو ما منحه الكثير من الثقة، وأنه كان يتمنى دعما من زملائه الحكام للدفاع عنه قبل وبعد القمة، وأنه رد على الجميع بشكل عملي في الملعب.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء

 


أكد رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي أن ركلة جزاء النادي الأهلي أمام فاركو صحيحة، مُشيرًا إلى أن حسام عبد المجيد، مدافع الزمالك استحق الحصول على بطاقة حمراء في مباراة سيراميكا كليوباترا.

البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء


وقال رضا البلتاجي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أناشد اتحاد الكرة ورابطة الأندية بتعديل مواعيد المباريات، نظرًا لدرجات الحرارة المرتفعة، وأتمنى أن تكون هناك إعادة نظر في المواعيد".


وأضاف: "ركلة جزاء موديست؟ اليد خارج نطاق الجسد والذراع على أقصى امتداد له، وهي ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، ولا أعتقد أن هناك حالات أخرى في تلك المباراة، ويجب أن نشيد بقرار غرفة".


وتابع: "هدف الزمالك الأول أمام سيراميكا كليوباترا؟ لاعب الزمالك نجح في لعب الكرة قبل التلاحم، ولا يوجد احتكاك قوي، ولا توجد مخالفة، وأرى أن الهدف الصحيح لصالح الزمالك".


وأكمل: "حالة حسام عبد المجيد؟ مهاجم سيراميكا كان في مواجهة حارس المرمى، وجميع العناصر متوافرة، وكان يجب إشهار البطاقة الحمراء للاعب الزمالك".


وواصل: "حكام تقنية الفيديو اعترضوا على قرار الحكم بإشهار بطاقة صفراء فقط، وقاموا باستدعاء حكم الساحة، فالمهاجم سبق المدافع، والحالة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء".


واستطرد: "هذا قرار مؤثر في نتيجة المباراة، فهذه الحالة كانت في الدقيقة 30 من المباراة، فالزمالك وهو متأخر في النتيجة بهدف نظيف كان سيستكمل المباراة منقوصًا".


وأتم رضا البلتاجي تصريحاته قائلًا: "قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء للزمالك كان صحيحًا، فالمهاجم كان قريبًا من المدافع، ولا يوجد تعمد في لمس الكرة".

مقالات مشابهة

  • مسؤولية الإعلام في مجزرة صلاح الدين (سبايكر)
  • هل قدماء المصريين احتفلوا بليلة العيد؟
  • البلتاجي: ركلة جزاء الأهلي صحيحة.. ومدافع الزمالك استحق البطاقة الحمراء
  • مستشار ترامب السابق يهاجم بايدن بسبب تواجد السفن الروسية أمام سواحل كوبا
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الأهلي المحتسبة أمام فاركو
  • عاجل.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة بشأن ضربة جزاء الأهلي أمام فاركو
  • على حافة الغابة البدائية: الحلقة (25)
  • قائدٌ مع أمته إسلام بأكملِه
  • د. وجدي زين الدين: الشعوب عرت المجتمع الدولي وكشفت تخاذله
  • عاجل.. شوبير يفجرها: عقوبة كهربا وصلت إلى الشطب بسبب الزمالك