بوابة الوفد:
2024-05-20@07:34:06 GMT

معتمد جمال مدربا ل المقاولون العرب.. رسميا

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين الكابتن معتمد جمال مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالذئاب على أن يتسلم مهمته بداية من اليوم.

كان المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس الإدارة عقدا جلسة مع معتمد جمال تم فيها الاتفاق على كل التفاصيل مؤكدين ثقة مجلس الإدارة في قدرة الكابتن معتمد جمال على تصحيح مسار الذئاب.

الجهاز الفني لفريق المقاولون:

ويضم الجهاز الفني بقيادة الكابتن معتمد جمال، طلعت محرم مدربا عاما ومديرا للتعاقدات وحسن الشامي مدربا وطارق سليمان مدربا لحراسة المرمى والدكتور أيمن زين طبيبا للفريق.

أشار محمد عادل فتحي أن معتمد جمال ليس غريبا على الفريق ويمتلك خبرات كبيرة ومجلس الإدارة يثق في قدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

ويعقد الكابتن معتمد جمال عدد من الاجتماعات مع الجهاز المعاون واللاعبين بحضور المهندس محمد عادل فتحي لمناقشة عدد من الملفات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب محسن صلاح معتمد جمال الکابتن معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: استكمال رصف محور كليوباترا لربط برج العرب بالساحل الشمالي

تفقد المهندس السيد همام، رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، ومسئولو الجهاز، استكمال تنفيذ أعمال الرصف بطريق محور كليوباترا «طريق حسن علام سابقا»، الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي، والجاري تنفيذه حاليا.

وتابع رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة، الأعمال التي تتم حالياً، وهي " طبقة أسفلت سطحية - أعمال النيو جيرسي - أعمال التدبيش - أعمال البلدورات ".

 

 محور كليوباترا يربط بين مدخل مدينة برج العرب وطريق الساحل الشمالي

وأشار رئيس الجهاز إلى أن محور كليوباترا «طريق حسن علام سابقا»، يربط بين مدخل مدينة برج العرب الجديدة، وطريق الساحل الشمالي بطول 8 كم، ليصبح بعرض 7 حارات مرورية بكل اتجاه وجزيرة وسطى بعرض 5 أمتار، شاملاً الأعمال الصناعية.

وفي السياق ذاته، اجتمع رئيس جهاز مدينة برج العرب الجديدة بمسئولي الشركات المنفذة لعمارات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، حيث وجه بسرعة تنفيذ الأعمال والالتزام بالتوقيتات المحددة والبرنامج الزمني للتنفيذ.

كما أكد رئيس الجهاز على كافة الشركات بالالتزام بالمواصفات الفنية وجودة الأعمال، مشيراً إلى أنه لن يتم التهاون مع المقاول المتقاعس، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.

مقالات مشابهة

  • زيزو لن يرحل عن الزمالك.. جمال عبد الحميد يؤكد
  • جمال عبد الحميد: زيزو لن يرحل عن الزمالك.. وربنا يبعد عنه السماسرة
  • النادى الاوليمبى يصدر بيان لتهنئة الزمالك بالكونفدرالية
  • الأوليمبي رسميا للممتاز بتنس الطاولة بعد غياب اكثر من "20" عاما
  • تنفيذ 31 قرار تشميع لمحال وحضانات وسنترات تعليمية بالشيخ زايد والسادات
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي (صور)
  • غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس خصوصية مخالفة بمدينتي الشيخ زايد والسادات
  • استكمال رصف محور كليوباترا الرابط بين برج العرب الجديدة والساحل الشمالي
  • «الإسكان»: استكمال رصف محور كليوباترا لربط برج العرب بالساحل الشمالي
  • سارة نخلة لا تخفي أسرارها على جمهورها ..هكذا أعلنت فسخ خطوبتها