أجلت الإدارية العليا بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، نظر طعن بطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، إلى جلسة 20 مايو المقبل.

وتقدم جمال عبد الكريم، المحام بالنقض والإدارية العليا، بطعن أمام المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، حمل رقم 12303 لسنة 78 ق والصادر فيه الحكم بجلسة 14 يناير 2024، وذلك لبطلان انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، وكيلًا عن كلًا من ماجد فاروق، عضو الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والمرشح على مقعد رئيس نادي الزمالك في الانتخابات، وآخرين.

وذكر الطعن على حكم محكمة القضاء الإداري الصادر من الدائرة الثانية أفراد، بجلسة الأحد الموافق 2024/1/14م في الدعوى المقيدة رقم 12303 لسنة 78ق، والذي قضى: حكمت المحكمة بقبول الدعوى شكلا وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون فيما تضمنه من الامتناع عن التدخل وإعلان بطلان قرار اللجنة الأولمبية المصرية باعتماد نتيجة انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية التي أجريت بتاريخ 2023/10/20 على مقعد أمين الصندوق مع ما يترتب على ذلك من آثار، وذلك على النحو المبين بالأسباب ورفض ماعدا ذلك من طلبات وألزمت المدعين والمدعي عليهم المصروفات وأتعاب المحاماة مناصفة.

اقرأ أيضاًفتاة تتخلص من حياتها بطريقة مأساوية في السادس من أكتوبر بالجيزة

لـ 26 يونيو.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الإدارية العليا الزمالك انتخابات انتخابات نادي الزمالك بطلان جلسة حكم حوادث حوادث الأسبوع مجلس الدولة محاكمة محكمة نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

أبدى حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك سعادته الشديدة بتتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الكونفدرالية، مؤكدا أنه فخور للغاية بجماهير القلعة البيضاء، التي ساندت ودعمت الفريق بشكل قوي خلال المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون بداية للتتويج بالمزيد خلال المرحلة المقبلة.

أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الكونفدرالية مكافأة من المولى عز وجل لمنظومة نادي الزمالك، وكنت قلق بشدة خلال المباراة، خصوصا أن التقدم كان بهدف نظيف، ونهضة بركان كان يحاول كثيرا من أجل إدراك التعادل.. وكأن الوقت لا يريد أن ينتهي".

عاجل.. "جراحة فورية" طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة علي معلول بوتر أكيلس ميدو بعد التتويج بالكونفدرالية: جمهور الزمالك هو بنزين النادي

وأضاف: "جوميز سيكمل تعاقده مع نادي الزمالك بكل تأكيد، ونحن نحتاج للاستقرار، ومجلس الإدارة يدعم ذلك في المرحلة الحالية.. ولاعبو الزمالك تحملوا موسم شاق للغاية، والحمد لله توج جهدنا بالكونفدرالية".

وأتم: "سنعمل على تحقيق الاستقرار وتجديد عقود كل اللاعبين بمن فيهم زيزو.. واتمنى كل الخير لنادي الزمالك".

مقالات مشابهة

  • نادر السيد: الكونفدرالية ستحرر مجلس إدارة الزمالك
  • نادي الزمالك يشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي
  • اليوم.. الإدارية العليا تحدد مصير طعون وقف انتخابات الزمالك
  • عاجل.. أول تعليق من مجلس إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية
  • ننشر نتائج انتخابات أعضاء مجلس إدارة نادى قضاة مجلس الدولة
  • رئيس مجلس الدولة يدلي بصوته الانتخابي في انتخابات نادي قضاة مجلس الدولة
  • هند عادل.. أول امرأة تترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية
  • لأول مرة ترشح امرأة لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة المجلس
  • لأول مرة ترشح قاضية لانتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة