تصدر اسم الفنانة دينا الشربيني، خلال الساعات الاخيرة، تريند جوجل، وذلك بسبب بعد تصريحاتها واعترافها بأنها تعيش قصة حب، وعادت لتؤكد الخبر خلال الساعات القليلة الماضية أثناء لقائها في برنامج Et بالعربي.


 

دينا الشربيني تكشف حقي إرتباطها

وقالت دينا الشربيني: "أنا أعيش قصة حب منذ فترة، وأتمنى أن لا يتأخر زواجنا قريبًا بإذن الله".

وكشفت دينا أيضًا أن حلمها بارتداء الفستان الأبيض لم يتأخر كما يدعي البعض. 

وأوضحت دينا الشربينى:" هسمى بنتى ليلى على اسم والدتي ومحمد على اسم والدي".


 

حقيقة دينا الشربينى وأنس بوخش

وكانت أنباء ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش، قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من العرض الخاص لفيلمها السينمائي الجديد "شقو" الذي يُعرض حاليًا في دور العرض، حيث ظهرت فيه "الشربيني" إلى جوار أنس بوخش وظهر عليهما علامات التوافق والانسجام. 

آخر أعمال دينا الشربينى

يعرض لدينا الشربيني حاليًا بدور العرض السينمائي في مصر فيلم "شقو" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، منذ انطلاق عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي 2024. 

يشارك في بطولة فيلم "شقو"، بجانب النجم عمرو يوسف، كل من النجم محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري. 

مسلسل كامل العدد

 

فيما شاركت دينا الشربيني خلال الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل كامل العدد +1. 

مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال دينا الشربيني دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال أيتن عامر

تصدر اسم الفنانة أيتن عامر محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام مجموعه من الصور خلال ظهورها ببرنامج الليلة دوب من لبنان، وظهرت بإطلالة بسيطة ومميزة خطفت بها الأنظار.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية أحدث أعمال أيتن عامر..

أيتن عامر في فيلم محو أمنية

 

تقدم أيتن عامر بطولة فيلم محو أمنية مع مصطفى خاطر، والعمل جاري تصويره في الفترة الحالية، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر خلاله خاطر بشخصية سيناريست يطمح لتحقيق النجاح بأفلامه، والفيلم من بطولة مصطفى خاطر، أيتن عامر، وفاء عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، ومحمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 أيتن عامر في فيلم عنب

 

وتنتظر أيتن عامر عرض فيلمها الجديد عنب، والذي تنافس به في موسم أفلام الصيف المقبل، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم  بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، ومن إخراج أحمد نور.

أيتن عامر في فيلم المنبر

 

تنتظر أيتن تحديد موعد عرض فيلم المنبر مع أحمد حاتم خلال الفترة المقبلة، وهو من نوعية الأفلام الوثائقية، ويتناول تاريخ الأزهر الشريف، وتظهر أيتن عامر خلاله زوجة أحمد فهيم، العمل من بطولة أحمد حاتم، أيتن عامر، كمال أبو رية، أحمد فهيم، عمر السعيد، وسامح الصريطي، ويضم العديد من ضيوف الشرف منهم زينة، أشرف زكي، وأحمد عبدالعزيز، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد.

 ايتن عامر في فيلم لف وارجع تاني

 

وشاركت في فيلم "لف وارجع تاني" والذى تقوم ببطولته بمشاركة شيرى عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلى، سليمان عيد بالاضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيلفرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي، تدور أحداثه في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة، يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة، كما اختفى جميع سكانها.
 

مقالات مشابهة

  • عمر الشناوي يكشف عن موعد عرض «الوصفة السحرية» | صورة
  • معلومات عن مي سليم بعد تصدرها التريند
  • بعد تصدرها التريند.. تفاصيل فيلم «روكي الغلابة» بطولة دنيا سمير غانم
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن أيتن عامر
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أحدث أعمال أيتن عامر
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على آخر أعمال دنيا سمير غانم
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن فيلم "روكي الغلابة"
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي عدد زيجات تيسير فهمي
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف علي آخر أعمال تارا عماد
  • بعد تحديد موعد طرحه.. معلومات عن مسلسل الوصفة السحرية