يواصل فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” تصدره في شباك التذاكر، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، ويتربع على المركز الثاني في شباك إيرادات السينما تزامنًا مع بداية الأسبوع الثاني من عرضه.

 

 

وقد حقق "فاصل من اللحظات اللذيذة" أمس الأحد إيرادات بلغت 677 ألفًا جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته خلال الـ 12 يوم إلى 37 مليون و99 ألف جنيه حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم يد انطلق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد هنا الزاهد افلام عيد الفطر الفنان هشام ماجد إيرادات السينما محمد ثروت الموزع السينمائي محمود الدفراوي عيد الفطر 2024 الطفل جان رامز فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذیذة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تستقبل الصيف بـ إطلالة مميزة (صور)

شاركت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث ظهور خلال تواجدها بمهرجان كان السينمائي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي تستقبل بها صيف 2024.

وظهرت هنا الزاهد عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة وردية يظهر عليها زهور عباد الشمس تكشف عن رشاقتها، ولم تضف عليها تعليقات.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

آخر أعمال هنا الزاهد

وتنتظر الفنانة هنا الزاهد عرض آخر أعمالها الدرامية مسلسل إقامة جبرية، وشاركها البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: «محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض، محمود البزاوي»، وأخرين من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت، بطولة الفنان تامر حسني، ومؤخرًا عرض لها فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

وعرض لها مؤخرا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في دور العرض السينمائي ضمن أفلام عيد الفطر، وحق العمل نجاحا فنيا وجماهيريا كبيرا.

وفي وقت سابق، شاركت الزاهد صورا لها برفقة الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا بطل العالم سابقا مرتين في الوزن الثقيل، أثناء تواجده بالرياض لحضور النزال التاريخي في الوزن الثقيل بين عدد من أبطال الملاكمة المحترفين.

وظهرت هنا الزاهد في الصورة بإطلالة ساحرة مرتدية فستان أسود طويل مكشوف الكتفين، وتميز الفستان بالبساطة والأناقة.

اقرأ أيضاًهنا الزاهد برفقة الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا.. صور

هنا الزاهد تعلن عن إجمالي إيرادات فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» خلال 17 يومًا

كريم فهمي يكشف حقيقة تدخله في طلاق شقيقه وهنا الزاهد (فيديو)

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد تستقبل الصيف بـ إطلالة مميزة (صور)
  • فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 55 مليون جنيه بدور السينما
  • هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها(صور)
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يكتفي بتحقيق 238 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • فاصل من اللحظات اللذيذة .. إيرادات آخر أسبوع للفيلم
  • إيرادات الأفلام.. «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 54 مليون جنيه في 6 أسابيع
  • فيلم فاصل من اللحظات السعيدة يحقق 54 مليون جنيه خلال 6 أسابيع
  • تعرف على إيرادات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحافظ على المركز الثالث في سباق إيرادات الأفلام
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يتراجع ويكتفي بتحقيق 260 ألف جنيه