صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@19:18:15 GMT

سماء ومعالم أبوظبي تزدان بعلم عُمان

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حاكما عجمان وأم القيوين والشيوخ يحضرون «أفراح الإمارات» نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة باكستان بمناسبة يومها الوطني

احتفاء بضيف البلاد الكبير، صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة، حلق فريق «فرسان الإمارات» الوطني للاستعراضات الجوية، في سماء «قصر الوطن»، مشكلاً لوحة لعلم سلطنة عُمان، كما تزينت معالم أبوظبي وشوارعها وعلى امتداد الطريق من مطار الرئاسة إلى قصر الوطن، بأعلام السلطنة، والعبارات الأخوية والترحيبية بصاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق.

كما اصطفت ثلة من حرس الشرف، ورحبت ثلة من الفرسان على صهوات الخيول وفرق الهجانة بالضيف، وقدمت فرق الفنون الشعبية الإماراتية المتنوعة عروضها احتفاء بزيارته، وأطلقت المدفعية 21 طلقة، ترحيباً بزيارة جلالته، كما وقفت مجموعات من الأطفال يلوحون بأعلام البلدين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي عمان سلطنة عمان

إقرأ أيضاً:

أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو

شهدت بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو التي أُقيمت في تركيا خلال الفترة من 7 إلى 9 يونيو في صالة "باسكشهير جينليك" باسطنبول، تألقا كبيرا من أبطال الإمارات الذين تمكنوا من إحراز 42 ميدالية ملونة، “ 14 ذهبية، و16 فضية، و12 برونزية” .

إقرأ أيضًا..

أبوظبي اكستريم تعلن طرح تذاكر النسخة الرابعة في باريس

ومن أبرز اللاعبين الدوليين المحترفين الذين حصدوا الذهب محمد الكتبي، وسهيل تركمان، وسلطان حسن، وخميس المزروعي، ومايد الشحي، وشما الكلباني وأسماء الحوسني.

 و كان الإقبال الإماراتي كبيرا على المشاركة في جولة اسطنبول إذ وصل عدد اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات إلى 82 مشاركا من بينهم 12 لاعبا في الهواة و20 في فئة الأساتذة و50 في فئة المحترفين من إجمالي 1000 لاعب ولاعبة من 80 أكاديمية يمثلون 41 دولة حول العالم شاركوا في النزالات.

وشهدت نزالات البطولة منذ اليوم الأول تواجداً مميزاً لمجموعة من أبرز المصنفين عالمياً، خاصة أنها تمنح الفائز بالمركز الأول في كل فئة 2000 نقطة في التصنيف السنوي المعتمد لدى رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

 

مقالات مشابهة

  • طارق الطاير ووزير العدل الأوزبكي يبحثان تعزيز العلاقات
  • #هذه_أبوظبي.. كورنيش أبوظبي بعدسة هيثم بن محمد النبهاني
  • الإمارات.. اعتماد إطلاق "مجمع تنمية الغذاء ووفرة المياه"
  • تعاون بين “السوربون أبوظبي” و”معهد الابتكار التكنولوجي”
  • دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي ومتحف زايد الوطني يفتحان باب التسجيل للحصول على مِنَح بحثية بقيمة مليون درهم حتى 20 يوليو 2024
  • إطلاق برنامج مِنَح «صندوق تمويل أبحاث متحف زايد الوطني»
  • أبطال الإمارات يحصدون 42 ميدالية في بطولة أبوظبي جراند سلام للجوجيتسو
  • 42 ميدالية لأبطالنا في بطولة أبوظبي جراند سلام للجو جيتسو بتركيا
  • «طقس الإمارات».. صحو إلى غائم جزئياً مغبر أحياناً غداً الاثنين
  • «صندوق الوطن» يفتح باب التسجيل في البرامج الصيفية حتى 30 يونيو