أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الزمالك ضد دريمز الغاني في غانا ستكون صعبة للغاية، متمنيًا أن يتفوق الفريق الابيض ويحصد بطاقة الصعود لنهائي بطولة الكونفدرالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "دور مدير الكرة في النادي الأهلي ليس الاعتراض على الحكام، ويجب أن يتم إصلاح الأجواء في مباريات افريقيا، وسبق وانسحب الأهلي من بطولات افريقيا بسبب هذه الأمور".

وأضاف: "فوزي لقجع وباتريس موتسيبي وكاتومبي رئيس مازيمبي متحكمين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وما يحدث من جانب البعض غير مقبول في بطولات إفريقيا هذا الموسم".

خبير تحكيمي: غياب تقنية الفيديو أنقذ الأهلي أمام مازيمبي.. وايقاف محمود عاشور "قرار كارثي" عاجل.. صفقة كبرى على رادار الأهلي الصيف المقبل

وواصل: "هناك العديد من حالات التزوير في قطاعات الناشئين، وسبق وتعرضت لهذا الموقف مع نادي مصر المقاصة، وكان في جيلي لاعب أيضا يدعي "سمير" كان مسنن".

وأكمل: "أعتقد أن الارقام المتداولة بالنسبة لما يحصل عليه الأهلي من الفيفا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية مبالغ فيها كثيرا،

وزاد: "انا مطمئن بشأن لقاء العودة بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، وكولر لعب جيدا في لقاء الذهاب خصوصا في اختيار العناصر التي لعبت خلال اللقاء، ولكن لقاء القاهرة يحتاج للهجوم بشكل قوي منذ البداية لتسجيل اهداف مبكرا وحسم الصعود".

وأتم: "من الصعب مشاركة إمام عاشور مع الأهلي أمام مازيمبي، وبيرسي تاو لاعب جيد، واي مدير فني يحب اللاعبين التي تجيد التحضير بشكل جيد من الخلف ومنهم محمود متولي، الذي شارك وتألق امام مازيمبي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الكرة المصرية محمد عبدالجليل بوكس تو بوكس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر

 

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي تم عقده اليوم في مقر النادي.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025".

ضياء السيد: تصريحات حسام حسن أثارت حالة من الجدل.. وأمامه وقتًا طويلًا للاستعداد للمرحلة المقبلة أيمن يونس: لست راضيا عن تعادل مصر أمام غينيا بيساو.. وناصر ماهر شخصية لاعب دولي

وأضاف أمير هشام: "كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته".

واختتم: "المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع".

مقالات مشابهة

  • الخطيب يسافر إلى فرنسا في رحلة علاج لمدة 3 أشهر
  • ننفرد بنشر الصور الأولى لشقيق لاعب الأهلي محمود كهربا بعد القبض عليه
  • “مسجل خطر”.. مفاجأة في ضبط شقيق لاعب الأهلي بعد تعديه على رضا البحراوي
  • عاجل.. تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • عبدالجليل: حصد الثلاث نقاط أمام غينيا بيساو أهم من الأداء
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • أزمة في الأهلي بين كولر وبيبو
  • محمد شبانة: أزمة داخل الأهلي بين كولر وبيبو
  • عاجل.. اتحاد الكرة يحسم مصير إمام عاشور من المشاركة أمام غينيا بيساو
  • "الأهلي غير مسؤل عن تربية الأخرين".. رد قوي من عدلي القيعي لميدو بشأن انتقال إمام عاشور