كل الشواهد تؤكد قدرة فريق الهلال السعودي علي اجتياز عقبة مباراة العين الإماراتي، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 إبريل 2024

حيث لم يعرف الزعيم طعم الخسارة علي ملعبه ووسط جماهيره، خلال مواجهاته أمام العين منذ استحداث بطولة دوري أبطال آسيا 2003 بشكلها الجديد.

ويتنافس الهلال وضيفه العين، الثلاثاء، على خطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب المملكة أرينا.

الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

وعلى مدار تاريخ مواجهات الفريقين، في العاصمة السعودية الرياض ست مرات آسيويًا، كان الفوز فيها من نصيب الزعيم في خمس مباريات، مقابل تعادل وحيد.

ونجح النادي العاصمي على ملعبه في الانتصار أمام العين بثلاثية دون رد، وهو ما يأمل تكراره من أجل التأهل إلى النهائي بعد خسارته ذهابًا 4ـ2.

وكانت أولي مواجهات الهلال والعين عام 2006، لحساب دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، حينها كسب الأزرق 2ـ1.

وبعد سبعة أعوام، عادت الرياض لاستضافة مواجهات الهلال أمام العين، وكسبها الهلال بثنائية نظيفة، أحرزها سالم الدوسري، وويسلي لوبيز دا سيلفا، وكانت ضمن دور المجموعات من المسابقة الآسيوية.

وجمع نصف نهائي نسخة 2014 الطرفين، حيث التقيا ذهابًا في الرياض، وكسب النادي السعودي بثلاثية نظيفة، حملت توقيع ناصر الشمراني «هدفين»، وتياجو نيفيز، فيما فاز البنفسجي إيابًا 2ـ1.

وفي المباراة الرابعة فاز الهلال بثلاثية نظيفة، أحرزها كارلوس إدواردو «هاتريك»، في ربع نهائي نسخة 2017، فيما انتهت مباراة الذهاب في العين بالتعادل السلبي.

وفي نسخة2018، أوقعت القرعة الفريقين في مجموعة واحدة، حيث تعادلا على ملعب جامعة الملك سعود «الأول بارك حاليًا» بدون أهداف، وكسب العين الإياب 2ـ1.

واجتمع الفريقان مجددًا في مجموعات نسخة 2019، حيث فاز الهلال في الرياض 2ـ0، بهدفي هتان باهبري، ومحمد الشلهوب، علمًا أنه كان قد انتصر أيضًا ذهابًا بهدف نظيف على أرض العين.

موعد مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 23 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد العين، وذلك في إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الهلال ضد العين في دوري أبطال آسيا، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «المملكة أرينا» معقل كتيبة خورخي خيسوس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودي دوري أبطال أسيا الهلال العين الإماراتي نادي الهلال موعد مباراة الهلال والعين العين والهلال الهلال ضد العين الهلال و العين تاريخ مواجهات الهلال والعين دوری أبطال آسیا الهلال ضد العین

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال

المناطق_الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال فهد بن سعد بن نافل، وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق النادي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي 2023-2024.

ورحّب سمو أمير منطقة الرياض بالجميع، وهنأهم بتحقيق هذه الانجازات، منوهاً سموه بما تجده الأندية الرياضية بالمملكة من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة -حفظها الله-.

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ 9 يونيو 2024 - 7:20 مساءً البيان الصادر عن المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الـ 160 9 يونيو 2024 - 5:38 مساءً

وحث سموه الجميع على مواصلة العمل بجد واجتهاد، متمنيًا سموه لجميع الأندية دوام التوفيق والنجاح في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.

من جانبه، ثمّن رئيس شركة نادي الهلال اهتمام سمو أمير منطقة الرياض ومتابعته للأندية الرياضية في المنطقة، مقدمًا الشكر والتقدير لسموه على الاستقبال والاهتمام، الذي يأتي في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً أن ذلك يدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد، لتحقيق المزيد من الإنجازات على الأصعدة كافة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 9 يونيو 2024 - 7:38 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:28 مساءً“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:25 مساءًنائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:24 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري أبرز المواد9 يونيو 2024 - 5:23 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني أبرز المواد9 يونيو 2024 - 4:45 مساءًأمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته9 يونيو 2024 - 5:28 مساءً“الرياض الخضراء” يعلن بدء أعمال تنفيذ ثلاث حدائق كبرى في مدينة الرياض9 يونيو 2024 - 5:25 مساءًنائب وزير الخارجية يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي9 يونيو 2024 - 5:24 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير البيئة والتغير المناخي القطري9 يونيو 2024 - 5:23 مساءًوزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي وزير الدولة للبيئة الإسباني9 يونيو 2024 - 4:45 مساءًأمير تبوك يواسي عامر الغرير في وفاة زوجته نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ نائب أمير منطقة مكة يتفقد المشاعر المقدسة للتأكد من جاهزيتها لموسم حج 1445هـ تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الإتحاد السكندري يستعيد تقدمه على الأهلي في نهائي دوري السلة
  • بعد قليل .. سلة الأهلي يلتقي الاتحاد في ثالث مواجهات نهائي دوري السوبر
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري سوبر السلة
  • بعد تألقه بأبطال آسيا .. عملاق سعودي يوجه أنظاره إلى سفيان رحيمي
  • بالصور.. الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الثانية من نهائي دوري سوبر السلة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • رئيس الدولة يستقبل اثنين من الأطفال من مشجعي نادي العين
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • العنزي: هناك اهتمام من نادي من أندية الرياض للتعاقد مع رحيمي