يستضيف فريق أرسنال، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره تشيلسي، في مواجهة قوية من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي تاريخ مواجهات الكبيرين في الدوري الإنجليزي، حيث ينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزي متابعة ديربي لندن بين أرسنال وتشيلسي، ضمن مواجهات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي
 

مباراة أرسنال ضد تشيلسي تقام في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1.

ويسعى أرسنال خلال هذا اللقاء إلى تحقيق الفوز،حيث يخوض المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، من أجل مواصلة الصراع على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة مع ليفربول ومانشستر سيتي.
 

أعاد الانتصار الأخير لآرسنال على وولفرهامبتون (2-0)، الجانرز للصدارة مؤقتا، بوصوله للنقطة 74، بفارق الأهداف عن ليفربول الوصيف الذي يتساوى معه بنفس النقاط، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل.

بينما يطمع تشيلسي صاحب المركز التاسع بـ47 نقطة، لتصحيح مساره في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد وداع كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي، لا سيما وأنه أصح لا ينافس على أي بطولة هذا الموسم ليتأكد خروجه خالي الوفاض.
 

أرسنال ضد تشيلسي
 

وودع تشيلسي منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور نصف النهائي، عقب الخسارة من مانشستر سيتي 1-0، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت الماضي، على ملعب "ويمبلي"، ليتعقد موسم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الأول مع البلوز.

أما أرسنال، فقد رفعه رصيده إلى 74 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بشكل مؤقت، بعد فوزه الثمين، على مضيفه فريق وولفرهامبتون، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج.

وينافس ليفربول أيضا بقوة بعد أن حقق الأحد الماضي فوزا صعبا على مضيفه فولهام بنتيجة 3-1، على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي، في المباراة التي شارك فيها النجم المصري محمد صلاح مع الريدز من الدقيقة 74 بهدف إراحته.

شاهد الآن مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة مباراة أرسنال ضد تشيلسى فى الدوري الإنجليزيتاريخ مواجهات أرسنال وتشيلسي

ويواجه أرسنال نظيره تشيلسي في 63 مباراة بالدوري الإنجليزي، حيث فاز الجانرز في 25 لقاء، بينما استطاع البلوز الانتصار بـ20 مواجهة، وحسم التعادل 18 مباراة.

وفي الـ 63 لقاء سجل أرسنال 87 هدفا بينما استقبلت شباكه 85 هدفا خلال تلك اللقاءات.

ويعد الهداف التاريخي لديربي الكبيرين بالدوري الإنجليزي، الفرنسي تيري هنري برصيد 8 أهداف وديديه دروجبا بنفس عدد الأهداف، وجاء خلف الثنائي إيان رايت برصيد 7 أهداف.

وتنطلق المباراة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب الإمارات.

يلا شوت.. مواجهة نارية بين آرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة شرسة.. الهلال والعين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لايف) جارية الآن.. مباراة مباراة العين والهلال بث مباشر دون تقطيع في دوري أبطال آسيا 2024

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ارسنال مباراة آرسنال ضد تشيلسي موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي مباراة أرسنال ضد تشيلسي 2024 مباراة آرسنال ضد تشيلسي بث مباشر مباراة ارسنال ضد تشيلسي اليوم مباشر مباراة أرسنال ضد تشيلسي موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم الإثنين 27 مايو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024، والتي تقام على أرضية ستاد «مدينة الملك عبد العزيز الرياضية».

وتنطلق مباراة الهلال والوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي بث مباشر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين روشن هذا الموسم، وذلك عقب نهاية الجولة 31 بعد الفوز على الحزم، ليصل إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ77 نقطة بجدول الترتيب، ليتوج الزعيم باللقب رسميًا.

وتمكن فريق الهلال من فرض السيطرة والهيمنة على المسابقة السعودية هذا الموسم، برصيد 93 نقطة من 33 مباراة خاضها الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، بواقع 30 انتصارًا وثلاث تعادلات آخرهم أمام النصر في الجولة قبل الماضية، ولم تتلقَّ كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

بينما يحتل فريق الوحدة صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك برصيد 36 نقطة من 33 مباراه خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن.

بث مباشر مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 27 من شهر مايو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الهلال ضد الوحدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الهلال ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المثالي لـ الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.. موقف محمد صلاح
  • تويتر الآن بث مباشر (0-0) مباراة الأهلي والفيحاء في الدورى السعودى
  • مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي 2024 دون تقطيع
  • تويتر الآن بث مباشر مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن 2024
  • مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • رودري: دعم جماهير مانشستر سيتي لنا لا يصدق
  • بث مباشر الاتحاد ضد النصر دون تقطيع HD في الدوري السعودي
  • ساوثهامبتون يسقط ليدز بهدف ويكمل عقد المتأهلين للدوري الإنجليزي الممتاز
  • مانشستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي اليوم