أقدم شاب في العقد الثاني من عمره علي إنهاء حياته شنقا لمروره بأزمة نفسيةعقب وفاة والدته، بحي الجامعة دائرة قسم شرطة أول الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، ، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا، من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة أول الفيوم، جاء مفاده، تحرير بلاغ من المدعو "علي.

ع"، والمقيم بحي الجامعة بدائرة القسم، بإقبال نجله "عبد الرحمن علي"، 27 عامًا، على إنهاء حياته شنقا مُستخدمًا حبل.

على الفور انتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة الرائد أحمد السوهاجي رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ وتبين وجود الجثة معلقة بحائط الغرفة، وحول رقبته حبل، وبسؤال والده المذكور أفاد باكتشافه قيام نجله بإنهاء حياته على النحو المبين أمام رجال المباحث، معللا أنه كان يمر بأزمة نفسية سيئة منذ فترة كبيرة، حزنا على وفاة والدته، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

بالكشف الطبي الظاهري على الجثة، أكد مفتش الصحة، عدم وجود أي إصابات ظاهرية فيها، كما أكد التقرير الطبي أنه يظهر حز بالرقبة نتيجة التفاف الحبل حولها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، والجثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وأكدت تحريات المباحث، صحة ما جاء بأقوال والد الشاب المنتحر، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم الجامعي، تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث أخبار الفيوم أزمة نفسية انتحار شاب حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى كوم أمبو بمحافظة أسوان، بعد إصابته بطلق ناري من شقيقه بسبب خلاف على قطعة الأرض، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل الواقعة عندما تلقى مأمور مركز شرطة كوم أمبو إخطارًا يفيد بإصابة شاب بطلق ناري على يد شقيقه بطلق ناري إثر خلاف على قطعة أرض زراعية، وعلى الفور تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأثناء تلقي العلاج لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
وكانت قوة أمنية برئاسة العقيد محمود العرنوسي انتقلت للمستشفى وتبين من التحريات أن المصاب يدعى عاشور عبد الرازق 37 سنة، من قرية المنشية مصاب بطلق ناري في الجانب الأيمن بعد مشاجرة وقعت مع شقيقه بسبب الخلاف على قطعة أرض.

وقررت مستشفى كوم أمبو نقله للمستشفى الجامعي حيث توفي داخل سيارة الإسعاف قبل وصوله المستشفى الجامعي، وتم إعادة الجثة لمشرحة كوم أمبو.

وبعد تكثيف الجهود من رجال المباحث تمكنت من القبض على الأخ الكبر قاتل شقيقه الأصغر وبحوزته البندقية المستخدمة في الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص على يد شقيقه بطلق ناري بأسوان
  • "قلب ولدي عليا حجر".. شاب ينهي حياة والدته المسنة بالفيوم
  • شاب مختل عقلياً يقتل والدته بدار رماد في الفيوم
  • وفاة سائق تروسيكل أمام صوامع طامية بالفيوم
  • مصرع مزارع بسبب الخلاف علي قطعة أرض فى الفيوم
  • مصرع صبي في حريق سوبر ماركت في الفيوم 
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بخصوص صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب
  • كشف ملابسات وفاة 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بالإسكندرية
  • بتهمة التشهير بـ عمرو دياب.. جهات التحقيق تستدعي الشاب المصفوع
  • السيطرة علي حريق بمزرعة مواشي في الفيوم