يمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة اللاعبون واللاعبات: هند المجالي وبانا حسن وآية صوفيا غوكهشاو وريان قعوار وعوني قبطي وعمر استنابولي.

انطلقت اليوم الثلاثاء، على ملاعب الاتحاد الأردني للتنس بمدينة الحسين للشباب، بطولة غرب آسيا لمنتخبات الناشئين والناشئات تحت 12 عامًا (فرق)، وتستمر حتى يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للشابات يبدأ معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره اللبناني

وأكد رئيس الاتحاد الأردني للتنس خالد نفاع، خلال حفل الافتتاح، أهمية هذه البطولة لمنح اللاعبين واللاعبات الصغار فرصة اللعب على المستوى الدولي، مشيراً إلى أن الجميع فائز في هذه البطولة لاحتكاكهم واكتسابهم الخبرات واللعب ضد مدارس مختلفة في عالم التنس.

ويشارك في البطولة 39 لاعبا ولاعبة يمثلون 8 منتخبات هي: الأردن والبحرين وإيران والعراق والكويت ولبنان والسعودية وسورية، بواقع 8 فرق لفئة الناشئين، وتم تقسيمها على مجموعتين يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، فيما تشارك في منافسات الناشئات 5 فرق.

ويمثل المنتخب الوطني في هذه البطولة اللاعبون واللاعبات: هند المجالي وبانا حسن وآية صوفيا غوكهشاو وريان قعوار وعوني قبطي وعمر استنابولي.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: التنس هذه البطولة

إقرأ أيضاً:

الروسية ألكسندروفا تودع بطولة ستراسبورغ للتنس (فيديو)

خرجت اللاعبة الروسية يكاتيرينا ألكسندروفا من الدور الثاني لبطولة ستراسبورغ الفرنسية للتنس "WTA-500"، المقامة على الملاعب الرملية، والبالغ مجموع جوائزها أكثر من 800 ألف يورو.

وجاء خروج يكاتيرينا ألكسندروفا، المصنفة 18 في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، على يد منافستها البولندية ماغدا لينيت، المصنفة 50 عالميا، إثر خسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين، تفاصيلها كالتالي: (7-6) و(3-6) و(3-6) في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، واستغرقت ساعتين و57 دقيقة.

Magic in Strasbourg ✨@MagdaLinette defeats No.6 see Alexandrova 6-7(5), 6-3, 6-3 and secures her ticket into the final eight. #IS24pic.twitter.com/OWOzxSJq5N

— wta (@WTA) May 22, 2024 إقرأ المزيد ملك بطولات الـ1000 نقطة.. نادال يودع روما برقم فريد (فيديو) إقرأ المزيد المصرية ميار شريف تهزم المغربية آية العوني في عقر دارها

وضربت ماغدا لينيت (32 عاما) موعدا في الدور ربع النهائي لبطولة "Internationaux de Strasbourg" مع الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة رابعة في البطولة، التي تغلبت بدورها على الصينية تشنيو وانغ، بمجموعتين من دون رد، بنتيجة: (7-5) و(6-0) في اللقاء الذي جمعهما في وقت سابق من اليوم أيضا.

المصدر: RT 

مقالات مشابهة

  • أرقام ” المطرقة” و” الرمح” تتهاوى في بطولة الإمارات
  • المنتخب يحقق فوزه الثالث على باكستان لفرق الثلاثي في كأس العالم لكرة الركلة
  • لبنان يتألق في الأردن.. ذهبية وبرونزية في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة الشاطئية للسيدات
  • انطلاق بطولة البوسكو الدولية للبادل في نسختها الثالثة بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • ميار شريف تواصل مسيرتها في بطولة المغرب المفتوحة للتنس
  • الروسية ألكسندروفا تودع بطولة ستراسبورغ للتنس (فيديو)
  • الفجيرة تستضيف بطولة النخبة للتنس
  • غدا.. منتخبنا لـ"هوكي الصالات" يسعى للتعويض أمام أندونيسيا بعد الخسارة من ماليزيا
  • منتخب الشباب يدشن معسكره الإعدادي الداخلي استعدادا لبطولة غرب آسيا
  • “البلاد“ كانت حاضرة.. المنتخب السعودي للجولف يتوج بوصافة دولية الأردن