أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لم يحصل على أي عروض من أجل الرحيل عن صفوف فريقه بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عاشور لم يحصل على أي عروض سواء رسمية أو شفوية، واللاعب سعيد داخل النادي ولم يطلب الرحيل بنهاية الموسم الجاري".

فرج عامر: الفوز ضد بلدية المحلة مهم وسعيد بسبب مستوى عبدالقادر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط تشيلسي أمام آرسنال بخماسية

وأضاف أمير هشام: "محمود عبدالمنعم كهربا لم يتلقى أي عروض وكل ما يدور في هذا الإطار غير صحيح، وأن آخر العروض كان من الحزم السعودي في يناير الماضي".

واختتم: "أيضًا محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، لم يحصل على أي عروض للرحيل كما تم الترويج لتلك الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، واللاعب مستمر".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى محمد الشناوي بلدية المحلة امام عاشور الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

موقف إمام عاشور من المشاركة بمباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال

سادت حالة من الغموض خلال الساعات القليلة الماضية حول موقف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من المشاركة في مباراة الفراعنة أمام غينيا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو

وكان إمام عاشور قد شعر بإجهاد عضلي خلال مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام بوركينا فاسو، ليتم استبداله باللاعب أكرم توفيق في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الجدال حول موقف إمام عاشور من الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد انتشار العديد من المقاطع المصورة لرفضه تحية الجهاز المعاون لحسام حسن بعد استبداله خلال اللقاء.

حقيقة تجاهل إمام عاشور للجهاز الفني لمنتخب مصر

وكشف إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني الأول حقيقة رفض إمام عاشور عبر قناة «أون تايم سبورتس2» بأن اللاعب أثناء خروجه من الملعب لم يرى طارق سليمان المدرب المساعد وكان قلقًا من الإصابة، وجلست معه أنا وحسام وتحدثنا معه ولا توجد أي أزمة.

"اللاعب بيطلع من الملعب مش شايف قدامه"????.. إبراهيم حسن يوضح سبب عدم سلام إمام عاشور على حسام حسن عقب خروجه كبديل في مباراة بوركينا فاسو????#الهدف

pic.twitter.com/h8CiWrxdso

— Ibrahim Abdel Gawad (@ibrahimabdgawad) June 7, 2024

علمت الأسبوع من مصادرها داخل معسكر المنتخب الوطني المصري الأول بأن إمام عاشور جاهز للمشاركة في مباراة غينيا بيساو، بنسبة 100% على المستوى الطبي ولكن يتبقى فقط حسم المسألة الفنية من حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

موقف إمام عاشور من المشاركة في مباراة مصر وغينيا بيساو

ويحسم حسام حسن موقف إمام عاشور النهائي من المشاركة في مباراة مصر وغينيا بيساو خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل المفاضلة بينه وبين أكرم توفيق للتواجد في تشكيل اللقاء الأساسي.

وشارك إمام عاشور في التشكيل الأساسي لمباراة منتخب مصر الأخيرة أمام بوركينا فاسو، قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني من الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن.

????????#شجع_مصر#يلا_نرجع_الأمجاد pic.twitter.com/0v86DQnWlM

— Egypt National Team (@EgyptNT) June 8, 2024

يذكر أن اللاعب شارك بشكل طبيعي في تدريبات المنتخب الأخيرة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، قبل السفر إلى غينيا بيساو عبر طائرة خاصة.

مقالات مشابهة

  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • أبرزها من الدوري الإماراتي.. نجم الأهلي يتلقى عروضاً للرحيل في الصيف
  • كولر يوافق على رحيل كهربا ويطالب باستبدال الخماسي
  • الاتحاد يتلقى 8 عروض للتعاقد مع حمدالله
  • حقيقة عروص مروان عطية للرحيل عن الأهلي
  • حقيقة اقتراب مروان عطية من الدوري السعودي
  • موقف الأهلي من ضم محمد كوناتي.. وحقيقة عروض مروان عطية
  • ثنائي الأهلي يتلقى عروضًا من الدوري السعودي
  • موقف إمام عاشور من المشاركة بمباراة مصر وغينيا بيساو بتصفيات المونديال
  • أيمن يونس: قرار إشراك الشناوي سليم.. وينتقد إمام عاشور