وجه الفنان هشام ماجد عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» رسالة لأبطال العمل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نجاحا كبيرا في السينما ليحقق في أسبوعين أكثر من 38 مليون جنيها.

وشارك هشام ماجد كواليس فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «شكراً شريف نجيب، جورج عزمي، أحمد الجندي، أحمد عبد العزيز، مي جلال، عمرو صالح، سامح جمال، عمرو عاصم، عمرو عاكف و المنتج توتا السبكي و الحاج أحمد السبكي، شكرا هنا و ثروت و بيومي و جان رامز و عبد الرحمن و الجدعان طه دسوقي و نور قدري، وشكراً كل من ساهم في اخراج اللحظات اللذيذة، هي لذيذة فعلا».

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذةفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

والجدير بالذكر، أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، حيث حقق في الأسابيع الأولى من عرضه في السينما أكثر من 38 مليون جنيها.

تفاصيل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات الذيذة، في إطار كوميدي رومانسي، من خلال قصة زوجين يواجهان العديد من المشكلات في حياتهما الزوجية، حتى تدفعهما الصدفة إلى فاصل من اللحظات اللذيذة.

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن أبرزهم: هنا الزاهد، هشام ماجد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم غادة إبراهيم وطه دسوقي، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًبـ 7 ملايين جنيه.. فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر

فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 3 ملايين جنيه أمس بدور السينما

بعد 5 أيام.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحصد إيرادات 24.3 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل من اللحظات اللذيذة هشام ماجد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فاصل م اللحظات اللذيذة 2024 فاصل من اللحظات اللذيذة هنا الزاهد وهشام ماجد فیلم فاصل من اللحظات اللذیذة هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد

تراعع ايرادات فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” تصدره لشباك التذاكر، والذي يخوض بطولته كلًا من هشام ماجد وهنا الزاهد، واحتل المركز الثالث في شباك إيرادات السينما خلال الأسبوع السادس من عرضه.

 

وقد حقق "فاصل من اللحظات اللذيذة" يوم الجمعة إيرادات بلغت 600 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 54 مليون جنيه، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والفيلم بدأ انطلاق عرضه يوم وقفة عيد الفطر 2024.

 

قصة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

وتدور قصة الفيلم الذي ينافس في موسم أفلام عيد الفطر 2024 في إطار من الفانتازيا المليئة بالكوميديا والمفاجآت، من خلال زوجين تتسم حياتهما بالرتابة والملل، ويحدث شيئًا ما يقلب حياتهم رأسًا على عقب، وتتبدل أحوالهما بطريقة غير متوقعة، ويكون هناك شبيهة للزوجة على طريقة باربي التي تهتم بنفسها وملابسها.

 

أبطال فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”

 

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة كلًا الفنان هشام ماجد، هنا الزاهد، الطفل جان رامز، محمد ثروت، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة تتخطى الـ 54 مليون
  • المركز الثاني.. فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يحقق 300 ألف جنيه بدور العرض
  • "فاصل من اللحظات اللذيذة".. حصيلة إيرادات الفيلم آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هنا الزاهد
  • فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يكسر حاجز الـ 53 مليونًا
  • "53 مليون جنيه" .. إجمالي إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"
  • هشام ماجد يكشف عن كواليس جديدة لفيلمه «فاصل من اللحظات اللذيذة»
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لـ هشام ماجد يحقق 532 ألف جنيه
  • هنا الزاهد تكشف عن كواليس «فاصل من اللحظات اللذيذة» «صورة»