وجه الناقد الرياضي عمرو الدرديرى رسالة لجمهور الزمالك.

 

وكتب عبر فيسبوك: "رسالة لجمهور الزمالك اللي اكتشفته مؤخرا ان لازم تبقى غتت عشان تعرف تاخد حقك في المنظومة دي أعمل زوم براحتك ونخبي الكور ونتخانق ونهاجم بكل شراسة، أصل هما طول عمرهم بيهاجموا الحكام  ومسلطين الإعلام على اي حد زملكاوي وكمان في الملعب بتشوف رخامة مفيش ما بعدها رخامة اومال انت مفكر هما واخدين كل البطولات دي ازاي ؟ بالغتاته طبعاً".

 

واستأنف فريق الزمالك تدريباته امس الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد بابا يارا الرياضي في غانا.


وكان الزمالك تعادل مع نظيره دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما  مساء الأحد الماضي باستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكونفدرالية الإفريقية بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فريق الزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل:- إخلاء سبيل مدرس جيولوجيا بعد واقعة دروس خصوصية مثيرة للجدل

أصدر المستشار عمرو غراب، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، اليوم الاثنين، قرارًا بإخلاء سبيل مدرس جيولوجيا شهير بضمان محل وظيفته. 

كان المدرس قد جمع آلاف الطلاب من الثانوية العامة في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، لإعطائهم دروسًا خصوصية.

تفاصيل الواقعة

انتشرت مقاطع فيديو تُظهر المدرس وهو يقدم درسًا خصوصيًا في صالة رياضية، مما أثار جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. 

تردد أن المدرس جمع ملايين الجنيهات من الطلاب، لكن المعلم أوضح أمام النيابة أنه كان يتقاضى مبلغًا رمزيًا قدره 85 جنيهًا فقط لكل طالب، وليس 300 جنيه كما زُعم. وأكد المعلم أنه لم يكن يعلم بمخالفته للقانون، حيث كانت الصالة معروضة للإيجار.

ردود الأفعال والتحقيقات

في ضوء الجدل الذي أثير، أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، أنه تم إحالة المسؤولين عن الصالة للتحقيق ووقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

بداية الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بتواجد آلاف الطلاب في صالة حسن مصطفى المغطاة لمراجعة مادة الجيولوجيا.

 أفادت التحريات بأن المدرس جمع الطلاب دون مراجعة اللوائح والقواعد المنظمة لذلك داخل الصالة، بما في ذلك التصاريح الأمنية، ما أدى إلى القبض عليه.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يتفاوض مع باتشيكو لإنهاء أزمة مستحقاته
  • "لو مبقاش أحسن مني أنا أزعل".. خالد النبوي يوجه رسالة لـ نور النبوي
  • خالد النبوي يوجه رسالة شكر لفريق عمل "أهل الكهف"
  • بطريقة غير مباشرة.. عمرو مصطفى يوجه رسالة لـ عمرو دياب بعد واقعة الصفعة
  • نشطاء حقوق حيوان يخربون لوحة مثيرة للجدل للملك تشارلز الثالث
  • ناقد رياضي : تصريحات حسام حسن مع المنتخب لازالت مثيرة للجدل
  • عاجل:- إخلاء سبيل مدرس جيولوجيا بعد واقعة دروس خصوصية مثيرة للجدل
  • ساندي في إطلالة مثيرة للجدل والسبب" صحاب مصانوش"
  • عاجل..تشافي يوجه رسالة مثيرة لخوان لابورتا
  • تصريحات مثيرة للجدل من عامر حسين ضد منتقديه