باشرت النيابة العامة المصرية التحقيق مع الـ"بلوغر" نادين طارق بتهمة بث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة "تيك توك" متضمنا صورا خادشة للحياء وألفاظا منافية للآداب العامة.

إقرأ المزيد القضاء المصري يصدر قرارت جديدة بحق البلوغر هدير عاطف وشركائها

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط الـ"بلوغر" نادين طارق أنها قامت ببث مقاطع فيديو عبر حسابها على منصة "تيك توك" متضمنا مقاطع فيديو خادشة للحياء وتتضمن ألفاظا منافية للآداب العامة، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأفادت التحقيقات بأن المتهمة تدعى آية طارق شهيرة بـ"نادين طارق" بالغة من العمر 32 عاما مقيمة بمنطقة حدائق الأهرام، اعتادت إثارة الجدل من خلال مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها عبر منصة التواصل الاجتماعي.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الـ"بلوغر" بعد رصد مقاطع فيديو لها تحتوى على إشارات وإيحاءات منافية للآداب العامة.

وبفحص هاتفها المحمول تبين احتواؤه على عديد من مقاطع الفيديو التي تم بثها على منصة التواصل الاجتماعي والمتضمنة فيديوهات خادشة للحياء ومنافية للآداب.

المصدر: موقع "فيتو" المصري

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار مصر أخبار مصر اليوم السلطة القضائية القاهرة تيك توك شرطة مواقع التواصل الإجتماعي خادشة للحیاء مقاطع فیدیو نادین طارق

إقرأ أيضاً:

التنمية المحلية تكشف تفاصيل مشروعات الوزارة بصعيد مصر (فيديو)

أكد الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، أن الحكومة دشنت 5123 مشروعا ببرنامح التنمية المحلية بصعيد مصر، لافتا إلى أنه منذ 2018 بدأ تنفيذ المشروع بقيمة مالية وصلت لـ مليار دولار؛ بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

رئيس الوزراء يتابع برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وزير التنمية المحلية: منصة "أيادي مصر" تضم 2000 حرفي و7 آلاف منتج المشروعات التي قامت بها التنمية المحلية أفادت المواطنين بخدمات كبيرة

وأضاف خالد قاسم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وأحمد دياب ببرنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن المشروعات التي قامت بها التنمية المحلية أفادت المواطنين بخدمات كبيرة من الصرف الصحي المتكامل، ومحطات معالجة ورفع مياه، وإنشاء مراكز خدمية وتبطين للترع.

تنفيذ 4 تكتلات اقتصادية لتشجيع ريادة الأعمال 

وتابع أن هناك إدارات للمشروعات بالشراكة الاستراتيجية مع شركات القطاع الخاص ووزارة الدولة مثل النقل والإسكان، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ 4 تكتلات اقتصادية لتشجيع ريادة الأعمال ومنح السيدات فرص عمل بالمراكز التكنولوجية.

جدير بالذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،عقد اجتماعًا؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وذلك بحضور كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، والمهندس أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، واللواء طارق محمد الفقي، محافظ سوهاج، واللواء أشرف غريب الداودي، محافظ قنا، والدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط لشئون التخطيط، والدكتور هشام الهلباوي، مساعد وزير التنمية المحلية للمشروعات القومية ومدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، وغدير حجازي، مساعد وزيرة التعاون الدولي، وعدد من مسئولي الوزارات والجهات المعنية.

واستهل رئيس مجلس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى أهمية برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، الذي يأتي تنفيذه وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لدعم التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد، لتكون أكثر جذبا للاستثمار، والعمل على تعزيز الميزة التنافسية، وتهيئة بيئة ومناخ الأعمال للمستثمرين، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، من خلال زيادة فعالية الإدارة المحلية وتمكينها، وتحسين البنية التحتية وتنمية الاقتصاد المحلي.

من جانبه، قدم اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، الشكر لوزارات: التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والمالية، والتجارة والصناعة، على تعاونها المثمر مع وزارة التنمية المحلية في تنفيذ برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، كما عبر عن تقديره للمحافظين المعنيين وفرق عمل المحافظات، الذين أسهموا بجهود واضحة في التنسيق التام مع الوزارة في سبيل إنجاح البرنامج، وفي الوقت نفسه أعرب الوزير عن شكره لفريق العمل بالوزارة؛ بفضل الجهود التي يتم بذلها في هذا الشأن.

وخلال الاجتماع، قدم وزير التنمية المحلية عرضا تفصيليا تضمن نماذج من مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، الذي بدأ في عام 2018 خلال تولي اللواء محمود شعراوي المسئولية، وحتى العام الجاري 2024؛ حيث امتد في ديسمر 2023 لمدة عام آخر لينتهي في أكتوبر المقبل، بعد زيادة الأعمال بنسبة 40% بقيمة 500 مليون دولار، وذلك بالتنسيق مع وزيرتي التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، وبمشاركة من البنك الدولي، وبدعم كبير من رئيس مجلس الوزراء.

وأشار اللواء هشام آمنة إلى أن النطاق الجغرافي للبرنامج يشمل محافظات: المنيا، وأسيوط، وسوهاج، وقنا، لافتا إلى أن نسبة مسحوبات التمويل للبرنامج من البنك الدولي وصلت إلى 98% بقيمة 442 مليون دولار، وتم تحويلها من وزارة المالية إلى وزارة التنمية المحلية، منوهًا إلى أن ما تم تنفيذه خلال البرنامج 5130 مشروعا في العديد من القطاعات المختلفة، بإجمالي استثمارات  22.25 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم باستغلال سيدات فى أعمال منافية للآداب
  • شيري عادل تكشف تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية قبل طرحه (فيديو)
  • مفاجأة في اتهام البلوجر سمية نستون بنشر فيدوهات خادشة للحياء (شاهد)
  • البرهان يتوعد برد قاسي على مجزرة ود النورة ويهدد بنشر فيديوهات عن يوسف عزت ويغلق الباب امام التفاوض والجلوس مع “تقدم وقحت” بالفيديو
  • ”جلبت له صديقة ابنتها”.. التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة بشأن المتهمة الثانية في قضية سفاح النساء بمصر
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • التنمية المحلية تكشف تفاصيل مشروعات الوزارة بصعيد مصر (فيديو)
  • عاطل ينهي حياة ابن عمه ويصيب آخرين بالغربية
  • حبس راقصة شهيرة بتهمة نشر الفسق والفجور
  • القبض على راقصة بحدائق الأهرام بتهمة تقديم فيديوهات منافية للآداب