تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الشوارع التي تم الانتهاء من رفع كفاءتها بنطاق حي الجمرك وهي (شارع العدوى باب واحد، وشارع سانت كاترين المنشية الصغيرة، وشارع إسحاق نديم، وشارع الأهرام المنشية بمحيط التمثال) بتكلفة نحو 800 ألف جنيه.

كما تفقد شارع إسماعيل صبري والمقرر رصفه ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي.

محافظ الإسكندرية يوجه بمتابعة الأسواق ومنع الممارسات الاحتكارية

جاء ذلك بحضور اللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة نهى خليفة رئيس حي الجمرك، والمهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق والنقل بالإسكندرية، والنائب الصافي عبد العال عضو مجلس النواب، والنائب سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ.

وأكد الشريف أن المحافظة تعمل بكل جهد لرفع كفاءة منظومة الرصف بالمحافظة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتحقيق السيولة المرورية، مشددًا على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بضرورة الاهتمام برصف الطرق وترميم الحفر والمطبات في المناطق الأشد احتياجًا وإعادة الشيء لأصله والاهتمام بإظهار شوارع المدينة بالمظهر الذي يليق بها أمام أهلها وزوارها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الخطة الاستثمارية السيولة المرورية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الطرق والنقل تحقيق السيولة المرورية

إقرأ أيضاً:

ازدحامات خانقة في بغداد صباح اليوم

يونيو 2, 2024آخر تحديث: يونيو 2, 2024

المستقلة/- شهدت بغداد صباح اليوم الأحد 2 حزيران 2024 ازدحامات مرورية خانقة في العديد من المناطق، خاصة في مركز المدينة.

أبرز المناطق المزدحمة:

منطقة الباب الشرقي: شهدت شوارع المنطقة ازدحامات كثيفة، بما في ذلك شارع الرشيد من كراج السنك إلى كراج الرصافي، وشارع النضال، وشارع سلمان فائق. منطقة باب المعظم: شهدت هذه المنطقة ازدحامات مرورية في جسر ونفق باب المعظم، وشارع وزارة الصحة، وجميع الازقة المحيطة بمدينة الطب. منطقة ساحة الخلاني: ازدحام من جميع الاتجاهات باتجاه ساحة التحرير وساحة الطيران وساحة الوثبة. منطقة الكرادة: ازدحام في شارع السعدون من الفردوس إلى كهرمانة ومخرج كرادة داخل باتجاه كهرمانة، وازدحام في شارع الجامعة وكرادة خارج لمسافات قريبة حول ساحة الطابقين. منطقة القناة: ازدحام في سريع القناة من شارع فلسطين لغاية نصب الشهيد. منطقة الدورة: ازدحام في شارع محمد القاسم من الجسر العنكبوتي لغاية مجسر قرطبة. منطقة الزعفرانية: ازدحام في الجسر القادم من الطاقة الذرية الى الزعفرانية.

ملاحظات:

هذه مجرد أمثلة، وقد شهدت العديد من المناطق الأخرى ازدحامات مرورية متفاوتة. يرجى استخدام تطبيقات الملاحة لتحديد أفضل مسار للرحلة وتجنب الازدحامات قدر الإمكان. مرتبط

مقالات مشابهة

  • بدء وضع طبقة الأساس لرصف شارع مستشفى التأمين الصحي بفوه في كفر الشيخ
  • حي شرق مدينة نصر يشن حملة مكبرة على المخالفات بنطاق الحي
  • محافظ الإسكندرية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024 بنسبة نجاح 86.2 %
  • محافظ أسيوط يستكمل لقاءاته مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لبحث مطالب المواطنين
  • محافظ أسوان يوجه بوضع حلول عاجلة لمشكلة انقطاع المياه بنجع الشريف بدراو
  • محافظ الإسكندرية: تنفيذ عدد من المشروعات التنموية الكبرى لتحسين وتغيير شكل الحياة
  • محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف وتطوير عدد من الشوارع الرئيسية
  • ازدحامات خانقة في بغداد صباح اليوم
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع الجيش بكفر الزيات
  • إصابة 7 أشخاص في حريق شقة بكرداسة