تألقت النجمة أنغام حفل مجلس القبائل والعائلات المصرية، في الاحتفالية التي تنقلها شبكة تليفزيون الحياة، بمناسبة الذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك البقعة الغالية على أرض الوطن، بعد أن تم استردادها بتضحيات الشهداء الأبرار والجنود البواسل الذين رفعوا راية الوطن وحققوا السيادة المصرية على أراضي سيناء كاملة.

وبدأت أنغام الحفل بأغنية « بلدي التاريخ» من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع خالد عز، وذلك خلال احتفالية مجلس القبائل بعيد تحرير سيناء.

كما قدمت أغنية «حالة خاصة جدًا» كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وأغنية «بتوصفني بتكسفني»، كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انغام مجلس القبائل تحرير سيناء تنمية سيناء

إقرأ أيضاً:

مصر تفتح باب الاستثمار في 5 مشاريع خاصة بإنتاج الطاقة الكهربائية

أعلنت الحكومة المصرية، اليوم الأحد، فتح باب الاستثمار في المرحلة الأول من خمسة مشاريع خاصة بإنتاج الطاقة الكهربائية، من المصادر متجددة المنشأة عن طريق القطاع الخاص.

وقال وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصري محمد شاكر، أن الإعلان يتضمن دعوة المستثمرين الراغبين في التسجيل للمشاركة في المرحلة الأولى بإنشاء 5 مشروعات للطاقة المتجددة، سواء طاقة شمسية أو رياح بقدرة إجمالية 500 ميغاوات، وبيع الطاقة المنتجة لمستهلكين جدد.

ولفت شاكر إلى أن مجلس إدارة الجهاز أقر مؤخرا القواعد التنظيمية للاتفاقيات الثنائية، بين القطاع الخاص إنتاجا واستهلاكا وكافة العقود اللازمة في هذا الشأن.



وذكر جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أنه سيسمح للشركات المشاركة في المشروع باستخدام شبكة الشركة المصرية لنقل الكهرباء لبيع الطاقة الكهربائية المنتجة لمستهلكين جدد على شبكة الشركة المصرية لنقل الكهرباء، مضيفا أن فترة تلقي الطلبات تمتد من مطلع يونيو الحالي، وحتى نهاية أغسطس المقبل.

ونوه شاكر إلى أنه تم عقد اجتماعات وجلسات تشاورية لاستعراض القواعد التنظيمية للاتفاقيات الثنائية بين القطاع الخاص إنتاجا واستهلاكا، بمشاركة العديد من شركات القطاع الخاص ومؤسسات التمويل وأطراف مرفق الكهرباء، حيث تم الأخذ في الاعتبار معظم ملاحظات المشاركين في هذه الجلسات في المستندات النهائية التي تم اعتمادها.

مقالات مشابهة

  • وزارة الدفاع تقيم احتفالية بعنوان “المرأة شريكة حماة الوطن”
  • مصر تفتح باب الاستثمار في 5 مشاريع خاصة بإنتاج الطاقة الكهربائية
  • خالد يوسف: يوسف شاهين من أعظم مخرجي السينما.. وتتلمذ على يد هذا الرجل
  • طليقة أمير طعيمة توجه رسالة غامضة عبر فيسبوك.. فما القصة؟
  • مصطفى بكري: الزعيم جمال عبد الناصر كان يعرف أبعاد المؤامرة ضد الوطن المصرية
  • اتحاد القبائل العربية ينفي أنباء تجميده.. نوقع اتفاقيات وسنطلق شركة مصر الصعيد
  • 70 مليون مستمع لإذاعة القرآن الكريم يوميا (فيديو)
  • أنغام وتامر عاشور يتألقان من جديد في احتفالية ضخمة بالقاهرة الجديدة
  • بشراكة مع يونيسيف مدير أكاديمية جهة الشمال يشرف على احتفالية خاصة باليوم الوطني للطفل بوزان
  • رئيس هيئة الدواء المصرية يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء .. صور