كشف الإعلامي محمد شبانة، تفاصيل شكوى نادي إنبي إلى اتحاد كرة القدم، ضد النادي المصري البورسعيدي، بداعي قيامه بتزوير المستندات المتعلقة بعمره، للمشاركة في دوري الجمهورية (مواليد 2003).

شبانة يفجر مفاجآت بشأن شكوى إنبي إلى اتحاد الكرة للمطالبة بالتتويج بدوري 2003

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "تعجبت من الهجوم ضد نادي إنبي بسبب مطالبته بالحصول على دوري 2003، والدور الحقيقي لقطاعات الناشئين هو تفريغ أفضل اللاعبين للفريق الأول، بعيدا عن التتويج الألقاب".

وزاد: "اللاعب المسنن اسمه إسلام سعيد، وكان اسمه إبراهيم سعيد يلعب في الصعيد، ثم انتقل إلى القاهرة، وتم عمل شهادة ميلاد جديد وكأنه (ساقط قيد)، على غرار فيلم المراكبي للفنان الراحل صلاح السعدني".

تعليمات خاصة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية مدرب يد الزمالك يوجه رسائل تحفيزية للاعبين قبل مواجهة أمل سكيكدة الجزائري

وتابع: "تم عمل قيد عائلي وإضافة إسلام سعيد للعائلة على إنه منضم جديد للعائلة، بجانب وجود إبراهيم سعيد، وشخصية إسلام اصبحت موجودة في الورق لكنه غير موجود في الحياة".

وأردف: "اتحاد كرة القدم قال أن هناك شخصين (إسلام وإبراهيم)، ونادي انبي رد وطلب حضور الثنائي إلى اتحاد الكرة".

واستطرد: "فوجئ اتحاد الكرة، بأن إسلام سعيد أبلغهم بأن شقيقه (طفش) وترك البيت وسافر إلى ليبيا".

وأضاف: "كيف سيثبت نادي إنبي ما حدث في هذه الواقعة، وهو ما يفتح باب الجدل بشأن قيام البعض بعمل شهادة ميلاد جديد بداعي أنه ساقط قيد، وهو الأمر الذي يجب أن يفطن إليه المسئولين، لأن ما يحدث كارثة كبيرة".

وأكد: "انبي كشف قضية كبيرة، فمن الجائز أن يكون هناك فرد عليه حكمًا قضائيا ويتهرب من ذلك، أو يتم عمل شهادة ميلاد جديدة، وتدخل في قضية ميراث".

وزاد: "الطبيعي أن ينتفض اتحاد كرة القدم من أجل كشف تفاصيل تلك القضية، وحل تلك القضية يكون في مضاهاة بصمة اللاعب مع الاستمارات التي تم التوقيع عليها سواء عندما كان في الصعيد أو في النادي المصري، ولا بد من محاسبة الجناة حال ثبوت وجود تزوير، لا يفرق معي من بطل دوري الجمهورية".

وفجر شبانة مفاجأة، بأن النادي الأهلي سبق واشتكى نفس اللاعب منذ عدة سنوات بسبب عدم وجود بعض الأوراق والمستندات، والأهلي حصل على النقاط الثلاث وحصل على لقب أيضا.

وأتم: "الأهلي وانبي تربطهم علاقات جيدة، والنادي الأحمر اشتكى لاعب من الاتحاد السكندري بسبب وجود خطأ أيضا، وجميع الأندية تبحث عن حقوقها".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شبانة إنبي اتحاد الكرة الأهلي الاهلي وانبي اتحاد الکرة إلى اتحاد

إقرأ أيضاً:

عاجل| مفاجآت نارية.. قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر بدوري نايل

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن القائمة التي ستخوض مباراة مودرن فيوتشر المقرر لها غدًا الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر بدوري نايل

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد.

مروان عطية يؤكد: التركيز الشامل على الترجي واحترام الزمالك في سباق الكونفدرالية نشرة منتصف اليوم.. صلاح يصدم الجميع وأزمة كولر وحسام حسن.. مفاوضات الزمالك مع نجمي نهضة بركان و4 عروض أجنبية لضم لاعب الأهلي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

مقالات مشابهة

  • على غرار الأهلي.. طلب عاجل من الزمالك لـ اتحاد الكرة بسبب كأس مصر
  • مدير إنبي يوضح مستجدات أزمة بطولة الجمهورية 2003 مع الأهلي
  • عاجل| مفاجآت نارية.. قائمة الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر بدوري نايل
  • قرار عاجل في اتحاد الكرة بسبب الأهلي ومنتخب مصر
  • اتحاد الكرة يصدم بيريرا بسبب مستحقات حكام المظاليم
  • أيمن الشريعي: فوجئت بقرار اتحاد الكرة بحفظ شكوى انبي.. وسأقوم بتصعيد الأزمة
  • أيمن الشريعي: فوجئت بقرار اتحاد الكرة بحفظ شكوى انبي
  • كاف يفاجئ اتحاد الكرة ويصدم الأهلي والزمالك بسبب الأبطال والكونفدرالية | عاجل
  • كاف يصدم اتحاد الكرة بسبب البطولات الأفريقية.. الأهلي في مأزق ونجاة الزمالك
  • اتحاد الكرة يحسم جدل دوري الجمهورية 2003 وموقف الأهلي