أكد الناقد الرياضي مهيب عبد الهادي، أن إدارة النادي الأهلي، أبلغت وكيل أعمال مهاجم الفريق انطوني موديست، أنه لن يكون تجديد لموسم جديد، وأن هذا الموسم هو الأخير للاعب بالفريق.

كهربا يرحل عن الأهلي.. أمر عاجل لجماهير الأحمر مرشح لخلافة علي معلول.. مفاجأة جديدة لجماهير الأهلي

وأضاف مهيب عبد الهادي خلال تصريحات تلفزيونية، أن إدارة الأهلي اتخذت هذا القرار بشأن مهاجم الفريق.

 

كما أكد الناقد الرياضي مهيب عبد الهادي، أن هناك لاعبة من أهم نجوم النادي الأهلي، قد يرحل هذا الموسم بنسبة كبيرة، موضحًا أن هذا اللاعب هو محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، أن الموسم الجاري هو الأخير لنجم هجوم الفريق بالنادي الأهلي، فهذا اللاعب قد يخرج بشكل إعارة أو بيع.


ولفت إلى أن كهربا لديه عروض كثيرة، ولكن في الفترة الماضية كان هناك تمسك باللاعب ولكن الفترة المقبلة سيرحل.
 

 
وفي سياق آخر كشف الكابتن محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، مفاجأة بشأن استمرار اللاعب علي معلول مع الأهلي، وقال إن هناك عمليات بحث عن لاعب يشغل الجانب الأيسر بالنادي الأهلي.

وأضاف نجم الأهلي السابق خلال تصريحات تلفزيونية، أن التفاوض مع اللاعب التونسي على العابدي، ظهير فريق كان الفرنسي، لكي يكون بديلا على معلول.


وأوضح أن على معلول مستمر مع النادي الأهلي بعد جلسة بين اللاعب ورئيس النادي الكابتن محمود الخطيب، وأن معلول سيقوم بالتوقيع على العقد بناء على مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موديست أنطوني موديست الأهلى النادي الأهلي إدارة النادي الأهلي النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

صباح الكورة.. كولر يطلب ضم 5 صفقات ورحيل كهربا والشناوي.. الأهلي يحسم عدد الأجانب وجوميز يطلب إعارة ثلاثي الزمالك

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 13-6-2024 في السطور التالية:

كولر يطلب ضم 5 صفقات جديدة ويرحب برحيل كهربا والشناوي

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك الأسبق والإعلامي الحالي، عن تفاصيل احتياجات المدرب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قال ميدو: "الأهلي يحضر نفسه للموسم الجديد مبكرًا، نعيش في عالم موازي، جميع الدوريات انتهت والانتقالات بدأت، ونحن في مصر الدوري ما زال مستمرًا".

وأشار ميدو إلى أن هناك اجتماعًا قد عُقد بين كولر والخطيب، حيث كان المدرب واضحًا في تحديد احتياجات الفريق وتقديم طلباته لرئيس النادي.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الأهلي يحسم الجدل بشأن تقليل المحترفين الأجانب في الموسم المقبل

حسم سعد شلبي، المدير التنفيذي لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، الجدل حول تقليل عدد اللاعبين الأجانب خلال الموسم المقبل، مؤكدًا استمرار التزامات النادي المالية تجاه اللاعبين في كافة الألعاب الجماعية.

أكد شلبي في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" أن النادي الأهلي ينفق شهريًا نحو مليون و300 ألف دولار على رواتب المدربين واللاعبين الأجانب، وأنه لا توجد أي نية لتخفيض عدد المحترفين أو تقليل النفقات. وأشار إلى أن النادي يرغب في مواصلة تحقيق النجاحات في الفترة المقبلة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

جوميز يطلب إعارة ثلاث لاعبين من الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موافقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على إعارة ثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف منحهم فرصة المشاركة في الموسم الجديد بشكل رسمي.

أفاد مصدر من داخل الزمالك أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز طلب من إدارة النادي إعارة ثلاثة لاعبين في الموسم المقبل، وهم مهاب ياسر، محمد عاطف، وسيف فاروق جعفر، لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في المباريات بشكل أكبر.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

بيراميدز يتخذ قرارًا مفاجئًا تجاه رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات

اتخذ نادي بيراميدز قرارًا مفاجئًا يتعلق باللاعب رمضان صبحي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، في ظل الأزمة التي يواجهها بسبب المنشطات وإمكانية تعرضه للإيقاف لفترة طويلة من قبل المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات.

أكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية أن نادي بيراميدز قد نجح بالفعل في تجديد عقد رمضان صبحي لمدة خمس سنوات، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن جميع الأمور المالية والتعاقدية الخاصة باستمراره مع الفريق في المستقبل القريب.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

ميسي يكشف موقفه من دخول عالم التدريب بعد الاعتزال

أوضح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، موقفه من دخول عالم التدريب بعد اعتزاله لعبة كرة القدم.

قال ميسي في تصريحاته لشبكة “ESPN”: “لا أرى نفسي كمدرب، لا أحبذ ذلك. على الرغم من عدم قدرتي على التنبؤ بالمستقبل في كرة القدم”.

تابع ميسي: “أرى أن الأمر صعب حقًا ولكن إذا كان هناك شيء مرتبط بكرة القدم فهي حياتي”.

وأضاف ميسي: “أنا لا أهتم لقد فزت بكل شيء وكأس العالم هو الكأس الأجمل والأكثر شهرة والأصعب في التاريخ انظروا كم هو جميل”.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

مقالات مشابهة

  • شوبير يفجر مفاجأة بشأن عقوبة كهربا
  • صباح الكورة.. كولر يطلب ضم 5 صفقات ورحيل كهربا والشناوي.. الأهلي يحسم عدد الأجانب وجوميز يطلب إعارة ثلاثي الزمالك
  • سامي القرشي : من يتخذ القرار في النادي الأهلي .. فيديو
  • ضياء السيد يعلق طلب كولر بشأن بتمديد عقد موديست مع الأهلي
  • كيسيه يرفض الرحيل عن الأهلي
  • تطورات في ملف تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. حقيقة رفض اللاعب.. فيديو
  • الأهلي يكشف للفجر الرياضي حقيقة رحيل كهربا
  • ننفرد بنشر الصور الأولى لشقيق لاعب الأهلي محمود كهربا بعد القبض عليه
  • “مسجل خطر”.. مفاجأة في ضبط شقيق لاعب الأهلي بعد تعديه على رضا البحراوي
  • عاجل.. مفاجأة جديدة لـ محمود كهربا