عقد مجدي أبو المجد المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، وإيهاب محسن المدرب العام، اجتماعاً فنياً مطولاً، مع اللاعبين للحديث عن مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في الثامنة والنصف مساء غد السبت، في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.


وبدأ "أبو المجد" اجتماعه مع اللاعبين، بالاطمئنان على حالتهم البدنية والفنية، مؤكداً أن مباراة الغد تحتاج إلى الثبات والهدوء والتركيز الذهني.

وقال مدرب الزمالك: "صحيح أن المباراة غداً، لكن تركيزنا يبدأ من اليوم، التتويج بالبطولة سيكون مفتاح حصد لقبي الدوري والكأس، والتفاصيل الصغيرة تكون سبب رئيسي في حسم اللقب".

وشرح مجدي أبو المجد كافة الأمور الفنية للاعبين والأدوار المطلوبة منهم، كما قام باستعراض مباراة الزمالك والترجي في الدور الرئيسي من البطولة بعد إعداد النقاط الفنية من جانب علاء الدين أحمد محلل الأداء، لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس.

وتضم قائمة "يد الزمالك" المشاركة في البطولة كلا من: محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد مجدي - أحمد الأحمر - أكرم يسري - مؤمن زكي -أحمد حسام - عبدالله إمام- عمر الوكيل بكار - أحمد مؤمن دودو - مازن رضا - محمد ياسين - عمر الفولي - محمد رضا فراد - محمد عبدالغني - محمد البسيوني مودي - أحمد سامح - زياد حشاد - خالد وليد - شادي خليل - عبدالحميد العربي

ويتكون الجهاز الفني لـ"يد الزمالك" من: حسن يسري رئيساً للجهاز، ومجدي أبو المجد مديراً فنياً، وإيهاب محسن مدرباً عاماً، ومحيي صلاح  مدرباً لحراس المرمى، وأشرف عز الدين رئيساً للجهاز الطبي، وجمال شعبان مديراً إدارياً، ومحمد سامي أبو وردة إدارياً، ومحمد أشرف أخصائياً للعلاج الطبيعي، وشريف حسين مدلكاً، وعلاء الدين أحمد محللاً للأداء، ومحمد علي مسؤولاً للمهمات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدی أبو المجد

إقرأ أيضاً:

حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي

انتشرت عدة أخبار خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي مدافع فريق اتحد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض خلال الموسم الجديد.

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن المجلس الأبيض لم يفتح باب التفاوض مع أحمد حجازي من الأساس، وأن اللاعب خارج حسابات الميركاتو الصيفي للفريق الأبيض ولا أساس لصحة الأخبار المنتشرة عن التفاوض معه.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى إنهاء أزمة ايقاف القيد، في ظل حرمان الأبيض من التعاقدات الجديدة بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لحسن سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب والتي تقدر بمبلغ مليوني و 600 ألف دولار.

موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد الكرة يكشف كواليس رفض محمد صلاح تبديله خلال مباراة مصر وغينيا بيساو
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • جوميز متمسك بجهازه المعاون و يتحفظ على مستوى جميع لاعبي الدوري
  • مصير أفشة من المشاركة في مباراة فاركو بالدوري العام بعد أزمته الأخيرة
  • عواد يلمح لتجديد عقده وشيكابالا يغيب عن مواجهة سيراميكا
  • علي ماهر يراقب موقف محمد الشامي من المشاركة في مواجهة مصر وغينيا بيساو
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك